الأخبار

تجديد الإداري للمحرر المعاد اعتقاله أكرم فسيسي

07 أيلول / سبتمبر 2017. الساعة 02:50 بتوقيت القــدس.

أخبار » أسرى

تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

جددت محاكم الاحتلال الصورية الاعتقال الإداري للأسير المحرر المعاد اعتقاله أكرم يوسف محمد فسيسي (34 عاماً)؛ من بلدة إذنا قضاء الخليل، للمرة الثالثة على التوالي لمدة 6 أشهر، وهو أحد أبطال معركة الأمعاء الخاوية .

وكانت سلطات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر "الفسيسى" بتاريخ 19/9/2016 بعد اقتحام منزله في بلدة إذنا، ونقلته إلى سجن عوفر، فرضت عليه الاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، وقبل أن تنتهى بيوم واحد جددت له الإداري للمرة الثانية على التوالي لمدة 6 أشهر جديدة.

ثم جددت له لمرة ثالثة لستة أشهر أخرى بحيث أمضى عام جديد في الاعتقال الإداري وهو متزوج وأب لأربعة أبناء، وهو أحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي، وفق مكتب إعلام الأسرى.

يشار إلى أن الفسيسى أعيد اعتقاله ولم يمضي على إطلاق سراحه سوى شهرين فقط، حيث اعتقل سابقاً بتاريخ 24/11/2014 ، وفرضت عليه سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري، وقامت بتجديد الإداري له 5 مرات متتالية حيث أمضى عامين في حينها وأطلق سراحه بتاريخ 20/7/2016، وأعيد اعتقاله في التاسع عشر من سبتمبر .

والفسيسي أحد أبطال معارك الأمعاء الخاوية مع الاحتلال، حيث خاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لمدة شهرين خلال اعتقاله قبل الأخير في نهاية عام 2012؛ وعلق إضرابه بعد وعودات بعدم تجديد اعتقاله الإداري؛ وكعادتها تنصلت إدارة سلطات الاحتلال من الاتفاق بعدم تجديد الاعتقال الإداري للأسير وبعد عام نصف في الإداري أطلق سراحه .

ر ب /ع ق

الموضوع الســـابق

الإفراج عن 3 مقدسيين وتأجيل محاكمة آخرين

الموضوع التـــالي

الاحتلال يثبّت الإداري لـ (18) أسيرًا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …