الأخبار

كأس الشهيد أبو عمار

شباب الخليل يحسم "الديربي" بثلاثية أمام الأهلي

30 آب / أغسطس 2017. الساعة 12:56 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دورا - صفا

حسم فريق شباب الخليل لقاء "الديربي" أمام الجار الأهلي، وحقق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة من كاس أبو عمار لأندية المحترفين في الضفة الغربية المحتلة.

وأحرز فهد العتال الهدف الأول، بينما أضاف محمود يوسف الهدفين الثاني، والثالث في الدقائق الثامنة، و27، و85 على التوالي، وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي حمزة الطويل بالدقيقة 83.

واقترب الشباب كثيرًا من التأهل للدور نصف النهائي، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين، حيث افتتح البطولة بالفوز على شباب الخضر، بينما ودع الأهلي البطولة بخسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام هلال القدس.

وتقاسم هلال القدس صدارة المجموعة مع شباب الخليل، بعد الفوز الصعب الذي حققه على شباب الخضر بهدف دون مقابل.

ورفع هلال القدس رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين، وهو نفس رصيد شباب الخليل الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وسجل هلال القدس هدف المباراة الوحيد عبر مهاجمه علي عدوي من ركلة جزاء.

وتُحدد المواجهة المقبلة بين شباب الخليل وهلال القدس، المقررة في السابع من شهر نوفمبر المقبل، أصحاب المركزين الأول والثاني لهذه المجموعة.

صعود

بدوره، صعد شباب السموع إلى نصف نهائي المسابقة، بعد الفوز على شباب دورا بهدف دون مقابل على إستاد الخضر بمدينة بيت لحم، ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

ورفع السموع رصيده إلى 6 نقاط، من انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز السابق على الظاهرية، بينما توقف رصيد دورا عند نقطة واحدة.

وسجل اللاعب حسين جوهر هدف المباراة الوحيد، التي شهدت طرد لاعب السموع حسام أبو عواد.

وفي مباراة أخرى، ضمن نفس المجموعة، تمكن شباب الظاهرية من الفوز على جبل المكبر بهدفين نظيفين سجلهما كامل الجبارين، ومحمد أبو حامد، ليحصد أول 3 نقاط، بينما ظل المكبر بنقطة واحدة.

وفي إطار لقاءات المجموعة الثانية، نجح بلاطة في تحقيق انتصاره الثاني على حساب ثقافي طولكرم بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تأجل لقاء مؤسسة البيرة وترجي واد النيص.

م ح

الموضوع الســـابق

محمود وحسام وادي وبلح يغادرون قطاع غزة

الموضوع التـــالي

إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …