الأخبار

الوطني يبدأ الاستعداد لمواجهة بوتان بالتصفيات الأسيوية

26 آب / أغسطس 2017. الساعة 05:43 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

جاكرتا - صفا

بدأ المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم السبت معسكره المغلق بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، تحت قيادة المدير الفني للفريق عبد الناصر بركات.

ويأتي المعسكر استعدادًا لمواجهة بوتان يوم الخامس من سبتمبر المُقبل، بالجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019، التي يتصدرها المنتخب الوطني.

ويتصدر "الفدائي" الوطني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه منتخب عُمان بـ 3 نقاط، وبفارق الأهداف أمام منتخب جزر المالديف الثالث، في حين يتذيل منتخب بوتان ترتيب المجموعة بدون نقاط.

واصطحب الجهاز الفني للمنتخب اللاعبين المحليين، بينما من المنتظر أن ينضم المحترفون بالخارج للمعسكر تباعًا.

وأجرى الفريق حصة تدريبية خفيفة في العاصمة الأردنية عمان على ملعب الأهلي في غمدان، قبل المغادرة فجر السبت إلى جاكرتا.

وقال بركات إنَّ مباراة بوتان تأتي بعد فترة راحة لكل الأندية المحلية، قبل العودة للتحضير لبداية الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنَّ هذه المرحلة عادة ما تكون صعبة على اللاعبين الذين يسعون لاستعادة لياقتهم.

وأضاف: "خلال الفترة الماضية أقمنا معسكرًا تدريبيًا داخليًا لمدة 10 أيام، وسيكون هدف المعسكر الخارجي، تجميع اللاعبين المحليين، والمحترفين، والوقوف على جاهزيتهم قبل اختيار التشكيلة النهائية لمباراة بوتان".

وأوضح: "عدد اللاعبين الذين تم دعوتهم لخوض المعسكر التدريبي بإندونيسيا 23 لاعبًا من اللاعبين المحليين والمحترفين، والعدد النهائي للاعبين سيكتمل فور الوصول لجاكرتا، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن قائمة اللاعبين، منوهًا إلى وجود بعض الغيابات في صفوف المنتخب نتيجة الإصابة وأسباب خاصة ببعض اللاعبين.

وأكَّد بركات أن "الفدائي" يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية والمحافظة على الصدارة، وحسم التأهل مبكرًا للمرة الثانية على التوالي في تاريخ كرة القدم الفلسطينية.

وتضم قائمة الوطني من اللاعبين المحليين كلاً من:

رامي حمادة، وتوفيق علي، وغانم محاجنة، وعبد الله جابر، وفادي سلبيس، ومصعب البطاط، ومحمد صالح، وعبد اللطيف البهداري، وهيثم ديب، ومحمد أبو خميس، ومحمد يامين، ومحمد درويش، وشادي شعبان، ومحمود أبو وردة، وسامح مراعبة، وتامر صيام، وتامر صلاح، وأحمد ماهر، ومحمد الناطور.

م ح

الموضوع الســـابق

افتتاح دورة مدربي حراس المرمى في غزة

الموضوع التـــالي

"الطواحين" و"الأخضر" يتأهلان لنصف نهائي "طوكيو 2"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …