الأخبار

افتتاح دورة مدربي حراس المرمى في غزة

26 آب / أغسطس 2017. الساعة 05:08 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة السبت دورة مدربي حراس المرمى للمستوى الأول، والتي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي حتى يوم الخميس المقبل، ويُحاضر فيها الأردني خليل ارشيدات، في مقر وزارة الشباب والرياضة بمدينة غزة.

وحضر حفل الافتتاح أعضاء الاتحاد عصام قشطة، وإسماعيل مطر، وسعيد أبو سلطان، ومحمد العمصي، والأمين العام المساعد سامي أبو الحصين، والمدير التنفيذي وليد لولو، ومحمود نصار، والمدربين المشاركين بالدورة.

وقال قشطة إنَّ الدورة تأتي تنفيذًا للبرنامج التدريبي، والتطويري الذي ينفذه اتحاد القدم للمدربين، والكوادر الرياضية.

وأضاف: "الدورات التدريبية تشمل فئات حراس المرمي، واللياقة البدنية، والمستويات المختلفة، مقدمًا شكره لرئيس اتحاد القدم جبريل الرجوب على جهوده الكبيرة في إقامة الدورات التدريبية في فلسطين.

وتمنى قشطة استمرار الدورات التدريبية في العام المقبل للمساهمة في تطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية، وقدَّم شكره للمحاضر الآسيوي ارشيدات، على حضوره إلى غزة لإقامة دورة مدربي حراس المرمى.

بدوره، طالب العمصي، المدربين المشاركين في الدورة بضرورة الاستفادة من المادة التدريبية التي سيقدمها المحاضر الآسيوي ارشيدات.

من جهته، أعرب المحاضر ارشيدات عن سعادته الكبيرة بالقدوم إلى غزة، وإقامة الدورة التدريبية، وشكر اتحاد القدم على حسن الاستقبال، متمنيًا التوفيق للمدربين المشاركين في الدورة.

م ح

الموضوع الســـابق

الصداقة يتعاقد مع محمد بركات

الموضوع التـــالي

الوطني يبدأ الاستعداد لمواجهة بوتان بالتصفيات الأسيوية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …