الأخبار

حماس تتجول على عدد من القوى السياسية والأمنية بصيدا

26 آب / أغسطس 2017. الساعة 11:02 بتوقيت القــدس.

أخبار » لاجئون

تصغير الخط تكبير الخط

بيروت - صفا

جال وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان أحمد عبد الهادي عددًا من القوى السياسية والأمنية في صيدا بلبنان.

ورافق عبد الهادي في الجولة المسؤول السياسي منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات اللبنانية زياد حسن.

وشملت الجولة كلا من مدير مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة ماهر حمود، مسؤول حزب الله في منطقة صيدا زيد ضاهر، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان بسام حمود، النائب بهية الحريري، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود، وعضو المكتب السياسي لحركة أمل بسام كجك.

وحسب بيان للحركة تلقته وكالة "صفا" السبت، فقد هدفت الجولة إلى إطلاع القوى السياسية والأمنية على حقيقة اشتباكات مخيم عين الحلوة ومخاطرها.

وأوضح البيان أنه تم التأكيد على ضرورة معالجة الأسباب والتداعيات التي أدت إلى تلك الأحداث، والتي تزيد من معاناة أهل المخيم، والعمل على عدم تكرار هذه الأحداث، والتعاون بين كافة المكونات الفلسطينية واللبنانية على تثبيت الأمن والاستقرار في المخيم بجهود كل الحريصين من أبناء المخيم، والحفاظ على استقرار مدينة صيدا حاضنة القضية والشعب الفلسطيني.

ر ب /

الموضوع الســـابق

لاجئ فلسطيني مهدد بالترحيل من تركيا إلى لبنان

الموضوع التـــالي

وفاة فتى فلسطيني بالسويد خلال لعبة "اصطياد الكنز"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …