الأخبار

التشريعي يلتقي وجهاء وأعيان من قبيلة الترابين

23 آب / أغسطس 2017. الساعة 03:16 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

التقى النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر الأربعاء وفدًا من قبيلة الترابين في قطاع غزة، ضم الوفد كوكبة من وجهاء وأعيان القبيلة في القطاع، وبحث معهم الأوضاع السياسية والاجتماعية في قطاع غزة.

وحضر اللقاء النائبان في المجلس التشريعي محمد فرج الغول، وجمال نصار.

وأشاد بحر بجهود الوجهاء والمخاتير في الإصلاح ذات البين والسلم المجتمعي والأهلي، داعيًا لدور أكبر لرجال الإصلاح والوجهاء في خدمة المجتمع وتحقيق المصالحة المجتمعية.

وقال: "الوجهاء والمخاتير والأعيان هم خيرة المجتمع ويعملون ليل نهار من أجل حقن الدماء ومحاصرة المشكلات والمشاجرات التي تحدث بين العائلات من حين إلى أخر في قطاع غزة،" وخاطب الوجهاء بقوله:" أنتم صمام الأمان لشعبنا وعائلاتنا استمروا على بركة الله ونحن معكم وسند لكم بإذن الله". 

من ناحيتهم، أفاد أعضاء الوفد أن زيارتهم هذه تأتي في اطار سلسلة م الزيارات ينوون تنفيذها لقادة الشعب الفلسطيني ورموز العمل الوطني والإسلامي، معبرين عن ثقتهم بالمجلس التشريعي ونوابه كممثلين للشعب الفلسطيني، ونقلوا رسالة من عموم أبناء شعبنا لرئاسة "التشريعي" مفادها ضرورة السير وبسرعة نحو انجاز المصالحة المجتمعية، ومن ثم المضي قدمًا نحو انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

وأعربوا عن استعدادهم لعمل بكل ما يلزم من جهود عشائرية من أجل تحقيق المصالحة المجتمعية بين عائلات شعبنا، منوهين إلى أن الشعب الفلسطيني بات يتنظر بفارغ الصبر رؤية الوطن موحدًا.   

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

الحمد الله يدعو أوروبا للضغط على "إسرائيل" لفك حصار غزة

الموضوع التـــالي

الشرطة تتلف أجسامًا مشبوهة في نابلس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …