الأخبار

القبض على مواطنة بتهمة النصب والاحتيال في رام الله

20 آب / أغسطس 2017. الساعة 08:56 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

قبضت الشرطة اليوم الأحد، على مواطنة من ضواحي القدس المحتلة بتهمة النصب والاحتيال من خلال مكتب سياحة وسفر غير مرخص في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة السياحة والآثار في محافظة رام الله والبيرة تلقت 25 شكوى من مواطنين من مختلف المحافظات مفادها تعرّضهم للنصب والاحتيال من قبل صاحبة مكتب.

وتم النصب على هؤلاء من خلال شراء تذاكر طيران وحجوزات سياحية في فنادق ومنتجعات في دول مختلفة أبرزها تركيا، وأيضا حجوزات لفئة الحج المميز تبين أنها وهمية.

وأضاف البيان أن شرطة السياحة والآثار فتحت تحقيقا بالقضايا وبالتحريات فتبين أن المكتب غير قانوني وغير مرخص رسميا من وزارة السياحة والآثار.

وتم القبض على صاحبة المكتب التي أقرت أن مجمل المبالغ التي حصلت عليها من المشتكين بلغ 88,350 شيقلا، و20,200 دولار أميركي و17,100 دينار أردني.

من جانبه، أهاب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي خالد التميمي، بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر خلال التعامل مع المكاتب السياحية، وضرورة التأكد من سلامة إجراءاتها وحيازتها على ترخيص من قبل وزارة السياحة والآثار.

وطالب التميمي من تعرض للنصب من قبل المكتب المشتبه به ضرورة الحضور لشرطة السياحة والآثار في مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة والإسراع بتقديم شكوى.

ر أ

الموضوع الســـابق

التشريعي يعزي ذوي الشهيد الجعفري

الموضوع التـــالي

مقتل مواطن برصاص مجهولين في الخليل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …