الأخبار

ضمن برنامج التبادل الأكاديمي Erasmus+ KA1

الكلية الجامعية تحتفي بطلبتها المبتعثين في عدد من الجامعات الأوروبية

20 آب / أغسطس 2017. الساعة 03:42 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

احتفت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يوم الأحد، بعودة عدد من طلبتها المبتعثين في عدد من الجامعات الأوروبية ضمن برنامج التبادل الأكاديمي Erasmus+ KA1، الممول من الاتحاد الأوروبي.

وقال رئيس الكلية رفعت رستم خلال احتفال خاص لاستقبالهم "نرجو أن تكون هذه التجربة قد استفدتم منها بالشكل المطلوب وأن تستثمروا كافة المهارات والخبرات التي تحصلتم عليها وأن توظفوها في حياتكم الدراسية والمهنية".

من جانبه، أعرب المدرس وائل عبد العال عن أمله في أن تكون هذه التجربة قد أثمرت في نقل العديد من الخبرات للطلبة كونها أتاحت لهم المجال الاحتكاك بحضارات مختلفة وبأشخاص من مجتمعات متعددة، متمنيا لهم دوام التألق في مسيرتهم الحياتية والعلمية والمهنية.

من جهته، أوضح المهندس حاتم أبو سلطان أن برنامج التبادل الأكاديمي يعنى ببناء قدرات مؤسسات التعليم العالي وتعزيز فرص مشاركة الطلبة وكوادر الجامعات الإدارية والأكاديمية في التبادل المعرفي والمهني فلسطينياً وإقليمياً وأوروبياً.

وأضاف أن: البرنامج يوفر منح طلابية لمختلف المستويات التعليمية، كما يقدم مجموعة من الفرص للطلبة والعاملين في مؤسسات التعليم العالي في مختلف دول العالم بما فيها فلسطين.

ا م/ ر أ

الموضوع الســـابق

بلدية خان يونس تعقد انتخابات لجنة حي "بطن السمين"

الموضوع التـــالي

رام الله: افتتاح برنامج تدريبي لأعضاء النيابة العامة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …