الأخبار

رباعية ثانية على التوالي لليونايتد في "البريمييرليج"

20 آب / أغسطس 2017. الساعة 02:33 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

سوانزي - صفا

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه سوانزي سيتي برباعية نظيفة مساء السبت، على ملعب "ليبيرتي" في افتتاح الجولة الثانية.

وأحرز إريك بايلي في الدقيقة 45، وروميلو لوكاكو بالدقيقة 80، وبول بوجبا في الدقيقة 82، واتنوني مارسيال بالدقيقة 83 أهداف المباراة، ليرتفع رصيد اليونايتد إلى 6 نقاط من مباراتين، إثر فوزه في المباراة الأولى على وستهام يونايتد، برباعية نظيفة أيضاً.

في المقابل، استقر رصيد سوانزي سيتي عند نقطة واحدة، بعدما تعادل في المباراة الأولى خارج أرضه مع ساوثهامبتون، علماً بأن مباراة السبت هي الأولى له منذ استغنائه عن لاعب وسطه الأيسلندي جيلفي سيجوردسون، لصالح إيفرتون مقابل 45 مليون جنيه استرليني.

ولم يغير مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو من تشكيلته التي تغلبت على وستهام الأسبوع الماضي، فتكوّن الخط الأمامي من الثلاثي روميلو لوكاكو، وماركوس راشفورد، ومخيتريان، وحصل هذا الثلاثي على دعم الثنائي بول بوجبا، وخوان ماتا، مقابل تواجد الصربي نيمانيا ماتيتش كلاعب ارتكاز أمام الخط الدفاعي.

انتصار أول

بدوره، حقق ليفربول فوزًا هامًا على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد".

وجاء هدف الريدز الوحيد عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 73، ليرتفع رصيد الفريق إلى 4 نقاط، فيما بقي كريستال بالاس دون نقاط.

ودخل ليفربول اللقاء بخطة 4-3-3، مع الاعتماد على ساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو، ودانييل ستوريدج في خط المقدمة.

في المقابل، اعتمد فرانك دي بوير مدرب كريستال بالاس على خطة 5-3-2، مع تقدم الظهيرين في الحالة الهجومية.

سقوط

وسجّل خيسي رودريجيز هدفًاً في الظهور الأول مع ستوك سيتي، ليقوده للفوز بهدف دون مقابل على أرسنال، في ملعب بريطانيا ستاديوم.

وانضم خيسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء الماضي إلى ستوك سيتي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وراهن عليه مارك هيوز، ليُكافئه، ويسجل هدف الفوز بالدقيقة 47.

والفوز هو الأول لستوك سيتي الذي خسر في الجولة الأولى أمام إيفرتون، فيما بقي رصيد أرسنال عند 3 نقاط حصدها من الفوز في مباراة الافتتاح على ليستر سيتي.

وفي مباريات أخرى، فاز ساوثهامتون  على وستهام يونايتد بثلاثية لهدفين، وليستر سيتي على برايتون بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة تفوق واتفورد على بورنموث، كما تجاوز وست بروميتش ألبيون نظيره بيرنلي بهدف وحيد.

#الدوري الإنجليزي #مانشستر يونايتد #سوانزي سيتي

م ح

الموضوع الســـابق

يوفنتوس يفتتح "الكالتشيو" بثلاثية في كالياري

الموضوع التـــالي

فالفيردي: علينا اللعب بالطريقة المحببة لميسي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل