الأخبار

تحديد جدول مباريات القطبين بالموسم الجديد للدوري المصري

15 آب / أغسطس 2017. الساعة 01:52 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

الأهلي حامل اللقب يقابل طلائع الجيش في الأسبوع الأول للموسم الجديد
الأهلي حامل اللقب يقابل طلائع الجيش في الأسبوع الأول للموسم الجديد
تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

أسفرت قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز التي جرت الإثنين عن مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش، بينما يلتقي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في الجولة الأولى من عمر المسابقة.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم استقر على شهر سبتمبر المقبل، موعدًا لانطلاق الموسم الجديد، على أن ينتهي في شهر مايو من عام 2018.

وتم الاستقرار على تحديد نهاية كل دور لمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث يلتقيان في الأسبوع 17 من نهاية الدور الأول، وكذلك الأسبوع 34 في ختام منافسات المسابقة.

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي فاز بلقب الموسم الأخير من الدوري، وحل مصر المقاصة وصيفاً، وتأهلا سويًا لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، بينما جاء الزمالك في المركز الثالث، ومن خلفه المصري البور سعيدي، وتأهلا لكأس الكونفيدرالية.

وجاءت مباريات الأهلي في الدوري على النحو التالي: الأهلي× طلائع الجيش، الأهلي× المقاصة، الأهلي× الرجاء، الأهلي× الإسماعيلي، الأهلي× الاتحاد، الأهلي× المقاولون، الأهلي× الأسيوطي، الأهلي× النصر، الأهلي× الإنتاج الحربي، الأهلي× الداخلية، الأهلي× المصري، الأهلي× إنبي، الأهلي× طنطا، الأهلي× سموحة، الأهلي× دجلة، الأهلي× بتروجيت، الأهلي× الزمالك.

بينما على الجانب الآخر جاءت مباريات الزمالك كالآتي: الزمالك× الإنتاج الحربي، الزمالك× الداخلية، الزمالك× المصري، الزمالك× انبي، الزمالك× طنطا، الزمالك× سموحة، الزمالك× دجلة، الزمالك× بتروجيت، الزمالك× النصر، الزمالك× طلائع الجيش، الزمالك× المقاصة، الزمالك× الرجاء، الزمالك× الإسماعيلي، الزمالك× الاتحاد، الزمالك× المقاولون العرب، الزمالك× الاسيوطي، الزمالك× الأهلي.

#الدوري المصري #قرعة #الأهلي #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

الكشف رسمياً عن عقوبة كريستيانو رونالدو

الموضوع التـــالي

فريق الجيش بطلاً للدوري السوري

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل