الأخبار

باولينيو يقترب من برشلونة

13 آب / أغسطس 2017. الساعة 12:40 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

رياضة » رياضة دولية

باولينيو
باولينيو
تصغير الخط تكبير الخط

برشلونة - صفا

ذكرت وسائل إعلام صينية أن باولينيو لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق سيسافر لإسبانيا من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى برشلونة، الذي قرر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد لاعب منتخب البرازيل، مع جوانجتشو إيفرجراند متصدر الدوري الصيني لكرة القدم.

وسيدفع برشلونة، الذي يحتاج إلى تدعيم صفوفه بعد انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، 40 مليون يورو (47.26 مليون دولار) لضم اللاعب، البالغ عمره 29 عاماً، والذي قضى موسمين في الدوري الصيني.

وارتبط باولينيو بالانتقال إلى النادي الكتالوني، لكن شو جياين رئيس إيفرجراند نفى بيع لاعب كورينثيانز السابق قبل نهاية الموسم، بعدما رفض عرضين سابقين.

وقال شو إن تكاليف تعويض باولينيو، الذي جدد عقده العام الحالي، ستجعل من المستحيل أن يوافق إيفرجراند على ترك لاعب الوسط، الذي يلعب دوراً مهماً في تصدر الفريق للدوري، وتأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا.

وانضم باولينيو إلى إيفرجراند بعد فترة متواضعة مع توتنهام، وأصبح لاعباً مهماً في النادي الصيني، ومنتخب بلاده.

وفي مارس الماضي أحرز اللاعب ثلاثة أهداف في فوز البرازيل برباعية لهدف على أوروجواي بتصفيات كأس العالم، كما سجل 7 أهداف في الدوري، وخمسة في دوري أبطال آسيا.

قائمة "الكلاسيكو"

في سياق منفصل، أعلن إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قائمة فريقه المستدعاة لمباراة "الكلاسيكو" الأحد أمام ريال مدريد في ذهاب السوبر الإسباني.

وشهدت القائمة المكونة من 18 لاعبًا غياب عدد من اللاعبين على رأسهم الدولي التركي أردا توران، الذي يبدو أنه خارج خطط فالفيردي.

كما خرج من القائمة لاعب الوسط رافينيا، ومارلون بداعي الإصابة، كما تم استبعاد البرتغالي أندريه جوميز على الرغم من حصوله على التصريح الطبي.

وجاءت القائمة المستدعاة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، وياسبر سيليسن.

خط الدفاع: سيميدو، وبيكيه، وألبا، وماسكيرانو، وسيرجي روبيرتو، وأليكس فيدال، وأومتيتي.

خط الوسط: دينيس سواريز، وبوسكيتس، وراكيتيتش، وإنييستا.

خط الهجوم: لويس سواريز، وميسي، وألكاسير، ودولوفيو.

م ح

الموضوع الســـابق

ثلاثية بيرنلي تزلزل تشيلسي وتعادل مثير بين ليفربول وواتفورد

الموضوع التـــالي

مانشستر يونايتد "يُبهر" عشاقه بمسرح الأحلام

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …