الأخبار

الدوري الإنجليزي

ثلاثية بيرنلي تزلزل تشيلسي وتعادل مثير بين ليفربول وواتفورد

12 آب / أغسطس 2017. الساعة 11:25 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

لندن - صفا

سقط تشيلسي "حامل اللقب" أمام ضيفه بيرنلي بثلاثية لهدفين مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" بالجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهد اللقاء طرد لاعبين من تشيلسي؛ بسبب التدخلات العنيفة، حيث خرج جاري كاهيل مطرودًا في الدقيقة 14، والإسباني سيسك فابريجاس بالدقيقة 81.

وسجَّل أهداف بيرنلي سام فوكس "هدفان" في الدقيقتين 24، و43 على التوالي، وستيفن وارد بالدقيقة 39، فيما سجَّل لتشيلسي ألفارو موراتا في الدقيقة 69، ودافيد لويز بالدقيقة 88.

وتواصلت الإثارة في البطولة، بعدما اقتنص واتفورد تعادلاً ثميناً من ضيفه ليفربول بثلاثية لمثلها، على ملعب "فيكاراج رود".

وسجل أهداف ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 29، وروبرتو فيرمينو بالدقيقة 55 من ركلة جزاء، ومحمد صلاح في الدقيقة 57، فيما أحرز ستيفانو أوكاكا بالدقيقة الثامنة، وعبد الله دوكوري في الدقيقة 32، وميجيل بريتوس بالدقيقة 93 أهداف واتفورد.

وغاب عن صفوف ليفربول لاعب وسطه المهاجم فيليبي كوتينيو، الذي تدور شائعات حول تقدمه بطلب رسمي للرحيل عن النادي، والانتقال إلى برشلونة الإسباني.

اختبار ناجح

بدوره، استهلَّ مانشستر سيتي مشواره بالدوري بالفوز بهدفين نظيفين على مضيفه المتواضع برايتون آند هوف ألبيون.

وسجَّل مانشستر هدفيه في الشوط الثاني من المباراة عن طريق سيرجيو أجويرو في الدقيقة 70، ولويس دينك مدافع برايتون بالخطأ في مرماه بالدقيقة 75.

وفي مباريات أخرى، فاز هيديرسفيلد تاون على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، ووست بروميتش ألبيون على بورنموث بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تفوق إيفرتون على ستوك سيتي، وتعادل ساوثهامتون مع سوانزي سيتي بدون أهداف.

م ح

الموضوع الســـابق

صفقة دفاعية على أعتاب برشلونة

الموضوع التـــالي

باولينيو يقترب من برشلونة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …