الأخبار

تأهل "6" فرق للدور الثاني ببطولة "طوكيو 2"

11 آب / أغسطس 2017. الساعة 11:26 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

تأهلت فرق هلال غزة، وبيت حانون الرياضي، وخدمات رفح، وبيت لاهيا، واتحاد الشجاعية، وأهلي البريج مساء الجمعة للدور الثاني من منافسات بطولة "طوكيو 2" للشباب مواليد 1997، بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول في مجموعاتهم.

وفاز الهلال على شباب جباليا بثلاثية لهدف، وبيت حانون الرياضي على الزيتون بخماسية مقابل هدف وحيد، في المجموعة الأولى، ليحتل "الحوانين" صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف أمام الهلال الثاني، وحل شباب جباليا ثالثاً بـ 3 نقاط، وجاء الزيتون رابعاً وأخيراً بدون رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الرابعة، تعادل خدمات رفح مع خدمات الشاطئ بدون أهداف، وفاز بيت لاهيا على شباب معن برباعية لهدف، ليتصدر خدمات رفح المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحل "اللهاونة" في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وجاء الشاطئ ثالثاً برصيد 4 نقاط، ومعن رابعاً برصيد خالي من النقاط.

وضمن مباريات المجموعة الخامسة، انتصر اتحاد الشجاعية على الاستقلال بهدفين لواحد، وسحق أهلي البريج نظيره جميع الصلاح بثلاثية نظيفة، وتصدر اتحاد الشجاعية المجموعة برصيد 9 نقاط، وحل وصيفاً له أهلي البريج برصيد 6 نقاط، وجاء الاستقلال ثالثاً برصيد 3 نقاط، والصلاح رابعاً بدون أي رصيد من النقاط.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات البطولة السبت، بلقاء خدمات خانيونس مع غزة الرياضي في ملعب رفح البلدي، وخدمات البريج مع شباب الزوايدة بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، ضمن مباريات المجموعة الثامنة، وبالمجموعة الثانية يلتقي خدمات المغازي مع الرباط في ملعب بيت حانون البلدي، وفي الثالثة يلعب خدمات جباليا مع الرضوان بملعب نماء شمال القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

الزيتون يعلن عن تعاقداته وتشكيلة الجهاز الفني

الموضوع التـــالي

أهلي الخليل يستقر على إقامة معسكر خارجي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …