الأخبار

شاهد.. 21 إصابة بسقوط لعبة هوائية بإحدى ملاهي رام الله

11 آب / أغسطس 2017. الساعة 10:05 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

أصيب مساء الجمعة 21 طفلا جراء انحراف لعبة هوائية بملاهي "سكاي لاند" بضاحية الريحان قرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكر المتحدث باسم الشرطة لؤي زريقات أن 21 إصابة بين بسيطة ومتوسطة أصيبوا نتيجة سقوط لعبة بمدينة ملاهي قرب رام الله.

بدورها، ذكرت جمعية الهلال الأحمر أن طواقمها تعاملت مع 5 إصابات أطفال في أحد ملاهي مدينة رام الله وتم نقل الإصابات للمستشفى الاستشاري العربي والإصابات الأخرى نقلت بسيارات إسعاف خاصة.

وشكلت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، بالتنسيق مع النيابة العامة، لجنة تحقيق بما حدث بمدينة ملاهي قرب رام الله، وأمرت على الفور بإغلاق اللعبة ومحيطها، ومتابعة علاج المصابين.

وقالت المحافظ غنام، في بيان صحفي الليلة، "إن صحة وسلامة أبنائنا أولوية لنا، لا يمكن السماح بتعريضهم للخطر"، مشيرة إلى أن المحافظة وبالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص، ستقوم بإجراء التدابير اللازمة لعدم تكرار هذا الحدث المؤسف، و"سيحاسب كل مقصر في واجبه وعمله بهذا الإطار".

وبينت أن المحافظة على اتصال مباشر ولحظي لمتابعة أوضاع المصابين، مؤكدة أن تقديم العناية الطبية وكل ما يلزم لهم هو الشغل الشاغل للجميع حاليا، متمنية لهم السلامة.

وشددت غنام على ضرورة أخذ جميع الأماكن العامة خاصة المتعلقة بالأطفال، كافة التدابير اللازمة لتأمين سلامة أطفالنا وأبنائنا، مؤكدة أن المقتضى القانوني سيتم اتخاذه بحق كافة المقصرين.

ع ع/ق م

الموضوع الســـابق

سفر حجاج مكرمة الشهداء بغزة والضفة في 27 أغسطس

الموضوع التـــالي

طقس حار ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …