الأخبار

الزيتون يعلن عن تعاقداته وتشكيلة الجهاز الفني

10 آب / أغسطس 2017. الساعة 12:25 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الزيتون يبدأ الإعداد للموسم الجديد اليوم الخميس
الزيتون يبدأ الإعداد للموسم الجديد اليوم الخميس
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

التقى مجلس إدارة نادي الزيتون الواقع شرق مدينة غزة والمنافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بقطاع غزة مساء الأربعاء بالجهاز الفني للفريق، واللاعبين تمهيداً لانطلاق فترة الإعداد للموسم المقبل، وأعلن عن تعاقداته الجديدة، وتشكيلة الجهاز الفني، وحدد اليوم الخميس موعداً لانطلاق فترة الاعداد بشكل رسمي.

وحضر الاجتماع نائب رئيس النادي علاء بدوان، وأعضاء مجلس الإدارة عامر أبو سرية، وسعدي سنونو، ومحمود النادي، ومحمد ابو دف المستشار القانوني للنادي، والجهاز الفني، واللاعبين، وعدد من كوادر النادي.

ورحب بدوان بالجميع ونقل لهم تحيات رئيس النادي أحمد دلول، وجابر الدحدوح الرئيس الفخري، وحث بدوان الجهاز الفني، واللاعبين على ضرورة التكاتف من أجل التحضير للموسم المقبل بصورة مميزة لتحقيق آمال وطموحات جماهير النادي الكبيرة، وأبناء حي الزيتون.

وقال بدوان إن مجلس إدارة النادي يطمح بأن تكون بداية هذا الموسم خير على نادي الزيتون، مشيراً أن إدارة النادي ستبذل كل ما بوسعها من أجل تدعيم الفريق، بالرغم من الضائقة المالية التي يعيشها النادي، كما هو الحال في كافة الأندية، متمنياً التوفيق للجهاز الفني، والفريق في مشوارهم المقبل.

بدوره، أكد سنونو الذي يتولى ملف المشرف الرياضي بالنادي أن الإدارة لم تغلق بعد باب التعاقدات مع عدد من اللاعبين، ولكنها تنتظر انطلاق مرحلة الإعداد لتدعيم بعض المراكز وفقاً لرؤية الجهاز الفني، متمنياً أن يحقق الفريق الآمال المرجوة منه.

وشدد المدير الفني شادي أبو عرمانة على أن الفريق سيبدأ فترة الإعداد متسلحاً بإرادة قوية ويقين بضرورة الوصول إلى تحقيق الأهداف المطلوبة، مشيداً بالروح العالية وحالة التفاؤل التي عمت بين الجميع خلال الاجتماع.

واتفق مجلس إدارة النادي مع الجهاز الفني لانطلاق فترة الاعداد بدءاً من مساء اليوم الخميس.

وكشف مجلس إدارة النادي النقاب عن تعاقده مع اللاعبين: محمود، ومعاذ، ومصعب أبو النصر، وطارق مسعود، والحارس محمد الدالي، أما تشكيلة الجهاز الفني للفريق فتتكون من: شادي أبو عرمانة مديراً فنياً، ومحمد أبو مراحيل مدرباً، ومحمود عفانة مدرباً لحراس المرمى، وخالد عوض إدارياً.

يشار إلى أن فريق الزيتون أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز الرابع، خلف شباب جباليا، والقادسية الصاعدين للدرجة الممتازة، والجلاء الثالث.

م ح

الموضوع الســـابق

سامح مراعبة يوضح حقيقة إصابة شقيقه

الموضوع التـــالي

تأهل "6" فرق للدور الثاني ببطولة "طوكيو 2"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …