الأخبار

قرارات جديدة من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية

09 آب / أغسطس 2017. الساعة 06:02 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب
رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب
تصغير الخط تكبير الخط

البيرة - صفا

عقد أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية الاجتماع الدوري برئاسة جبريل الرجوب الثلاثاء، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة في الضفة الغربية المحتلة.

وأعرب رئيس اللجنة الرجوب عن سعادته بوصول معظم الأعضاء من أماكن تواجدهم داخل أو خارج فلسطين، رغم ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي حاولت عرقلة وصولهم، متمنّياً أن تستمر اللقاءات بين كل الأعضاء، وتبادل الزيارات العملية فيما بينهم.

وأكّد الرجوب على أنّ مطلع عام 2018 يجب أن يشهد بداية جديدة للاتحادات الرياضية، تؤسس بنجاح للمستقبل، ولمن سيأتي لاحقاً خلال الدورة الأولمبية الجديدة للعام 2020، التي يأمل أن تشهد مشاركة مميزة للرياضة الفلسطينية، خلال الألعاب الأولمبية، التي ستستضيفها اليابان في ذات العام.

وجرى خلال الاجتماع تعيين لجنة الإشراف على تنفيذ خطّة اللجنة الأولمبية في الوطن، برئاسة أسعد المجدلاوي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية، والأعضاء من قطاع غزة فتحي أبو العُلا، ونايف حطّاب، ومن الضفة سبأ جرّار، وجورج غطّاس، ومن القدس جمال عديلة، ومن "الشتات" ساري حمدان.

وناقش الأعضاء ملف مشاركة فلسطين بألعاب التضامن الإسلامي في باكو، وتمّ إحالة الملف للجنة المشاركات، برئاسة المجدلاوي.

وتم قبول استقالة أعضاء اتحاد الطائرة في الضفة، وتشكيل لجنة لتسيير الأعمال، واعتماد الأسماء المقترحة كأمناء للاتحادات الرياضية، التي تمّ تزكيتها بالدورة الانتخابية الجديدة للجنة الأولمبية، وتشكيل لجنة برئاسة الأمين العام عبد المجيد حجة، لمقترح الهيكلة التنظيمية العامة، إضافة إلى لجنة اللائحة المالية برئاسة عمر أبو حاشية، وعضوية حسن شعث، وبصري صالح.

واختتمت الجلسة بالاتفاق على عقد الاجتماع الثالث في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

م ح

الموضوع الســـابق

اتحاد القدم يرد على أهلي الخليل

الموضوع التـــالي

خدمات جباليا يواصل الانفراده بصدارة دوري الطائرة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل