الأخبار

رونالدو أمام قاضي التحقيق: أودُّ العودة لإنجلترا

04 آب / أغسطس 2017. الساعة 11:59 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
تصغير الخط تكبير الخط

مدريد - صفا

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الشهيرة الجمعة بعضًا من أقوال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أثناء مثوله أمام القاضي الإثنين الماضي بمدريد، في القضية المتهم فيها بالتهرب الضريبي.

وقالت الإذاعة إنَّ كريستيانو رونالدو قال للقاضي: "لم أتعرَّض للمشاكل في إنجلترا؛ لذلك أودُّ أن أعود، أحظى دائمًا بالتكريم في إسبانيا، وإنجلترا".

وأضاف البرتغالي في أقواله للقاضي: "أنا مثل الكتاب المفتوح ولا أُخفي شيئًا .. على سبيل المثال يمكنك أن تبحث في جوجل، وفي مجلة فوربس لتعرف ماذا أكسب؟".

وتابع: "في 2014 دفعت كل شيء، أنا وصلت للمرحلة السادسة في التعليم فقط، لذلك لا أعرف الكثير عن هذه الأمور، كل ما أعرفه هو أنني ألعب كرة القدم جيدًا، ومستشاري يقول لي إن كل شيء على ما يرام، أنا أثق فيه".

ودافع البرتغالي عن وكيل أعماله خورخي مينديز، وأكَّد ثقته التامة به، بعد الاتهامات التي وجهت له مؤخرًا عن التورط في تهرب بعض اللاعبين من الضرائب.

وقال كريستيانو للقاضي: "انظر في عيني وقل لي إن كنت كاذبًا .. لو كنت كاذبًا سآتي هنا مرة أخرى، وأتحمَّل العقوبة، أنا أقول الحقيقة، لقد طلبت من المستشارين دفع كل شيء .. أريد دائمًا الالتزام بالقانون".

وعن عدم دفع الضرائب في أعوام 2011، و2012، و2013، قال: "في عام 2014 دفعت أكثر من المطلوب".

#ريال مدريد #رونالدو #تهرب ضريبي

م ح

الموضوع الســـابق

الإصابة تبعد نجم ليفربول عدة أشهر

الموضوع التـــالي

فوز صعب لموناكو في افتتاح الدوري الفرنسي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل