الأخبار

كأس فلسطين

شباب رفح يسعى لتأكيد تفوقه على أهلي الخليل

03 آب / أغسطس 2017. الساعة 11:09 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المدير الفني لشباب رفح ناهض الأشقر
المدير الفني لشباب رفح ناهض الأشقر
تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

يسعى فريق أهلي الخليل بطل كأس كرة القدم في الضفة الغربية المحتلة لإحراز لقب كأس فلسطين للعام الثالث على التوالي، بينما يقترب شباب رفح من انتزاع اللقب الأول، قبل لقاء إياب النهائي الجمعة، على إستاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة.

وحسم شباب رفح لقاء الذهاب على أرضه لصالحه بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضي، ليلامس كأس البطولة.

وتختلف ظروف أهلي الخليل في مباراة الإياب عن لقاء الذهاب، فالفريق سيشارك بجميع لاعبيه، خاصةً الرباعي محمد صالح، وإبراهيم الحبيبي، ونمير أغا، وأحمد حربي، الذين لم يتمكنوا من التوجه إلى قطاع غزة للعب المباراة الأولى.

في المقابل، سيخوض شباب رفح اللقاء منقوصًا مع منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي لـ 10 لاعبين من اللحاق بالمباراة، حيث سُمح فقط لـ 16 لاعبًا بالتوجه للخليل، وهو الأمر الذي سيدفع المدير الفني لشباب رفح ناهض الأشقر لوضع خطة بديلة في لقاء الإياب، لكون 4 من أعمدة الفريق الرئيسية ممن شاركوا في لقاء الذهاب الثلاثاء الماضي لن يتمكنوا من السفر، وهم: عبد الله سلامة، ومحمد القاضي، وأحمد الصباح، ويسار الصباحين.

غياب دويك

في سياق متصل، كشف قائد فريق أهلي الخليل فادي دويك عن مدة غيابه عن الملاعب، وقال دويك في تصريحات صحفية إنه سيبتعد عن الملاعب لمدة 21 يوماً، بسبب الإصابة التي عاودته في لقاء فريقه أمام شباب رفح يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضح دويك أنه اضطر لخوض لقاء الذهاب بسبب النقص العددي في صفوف فريقه، وعدم وجود بدلاء، لكنه لم يقدر على استكماله، وغادر الملعب في بداية الشوط الثاني.

وتابع: "خروجي وضع فريقي في ورطة كبيرة، في ظل عدم وجود بديل، حيث اضطر الجهاز الفني للتعامل مع الأمر عبر إشراك الحارس الثاني للفريق نعيم أبو عكر في مركز حراسة المرمى، وفي المقابل انتقل الحارس الأول عزمي الشويكي للعب في مركز رأس الحربة".

ويأمل الأهلاوية بعد ضم بعض اللاعبين الذين غابوا عن موقعة الذهاب في تعويض النتيجة، والاحتفاظ بكأس فلسطين للعام الثالث على التوالي.

م ح

الموضوع الســـابق

الاحتلال يمنع 11 لاعبًا من بعثة شباب رفح من السفر للخليل

الموضوع التـــالي

هلال القدس يضم اللاعب علي عدوي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل