الأخبار

من أجل مواجهة التحديات

حلّس: مستعدون لإنهاء الانقسام وبدء مرحلة جديدة

26 تموز / يوليو 2017. الساعة 10:13 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس إن حركته تمد يدها لكل أبناء شعبنا وفصائله لإنهاء الانقسام الداخلي من أجل مواجهة التحديات ولاسيما في المسجد الأقصى.

وأضاف حلس، خلال كلمة له بحفل أقامه إقليم الحركة بشرق غزة لتكريم المتفوقين في الثانوية العامة مساء الثلاثاء، "إننا في حركة فتح مستعدون ومن الآن أن نطوي صفحة الانقسام البغيض ونبدأ مرحلة جديدة من العمل الفلسطيني الموحد الذي يبني ولا يهدم ويخدم مستقبل شعبنا".

ولفت حلس إلى أن "شعبنا يواجه معاناة صعبة جراء الاحتلال والانقسام البغيض الذي يجب أن ينتهي وللأبد".

وأكد أن ما يجري في القدس المحتلة والمسجد الأقصى "يدعونا أن نتوحد حتى نكون على قدر المسؤولية المناطة بنا كفلسطينيين وكحراس للأقصى والمقدسات".

وتابع "غزة العصية على كل المؤامرات والمحصنة ضد الانكسار والقادرة على أن يأتي منها الموقف الفلسطيني الصحيح والموقف الرافض لكل ما يضر بمشروعنا الوطني الفلسطيني مازالت على العهد حافظة لوصايا الشهداء والأسرى والجرحى وحريصة على قضايا شعبنا ووفية لدماء أبنائها ولكل المناضلين والمعطائين من أبناء شعبنا".

وحضر حفل التكريم أعضاء المجلس الثوري في المحافظات الجنوبية والهيئة القيادية العليا وقيادة إقليم شرق غزة وأمناء سر الأقاليم وعائلات المتفوقين ووجهاء ومخاتير ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.

أ ج/ط ع

الموضوع الســـابق

جو شديد الحرارة اليوم وغدًا

الموضوع التـــالي

"مبرة الرحمة" تُرمم 14 منزلًا لأسر فقيرة في غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …