الأخبار

فالفيردي يتحدث عن برشلونة وصفقتي فيراتي وباولينيو

17 تموز / يوليو 2017. الساعة 05:31 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

رياضة » رياضة دولية

المدير الفني لفريق برشلونة إرنستو فالفيردي
المدير الفني لفريق برشلونة إرنستو فالفيردي
تصغير الخط تكبير الخط

برشلونة - صفا

أشاد إرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بالأرجنتيني ليونيل ميسي هداف "البلوجرانا" التاريخي، كما بعث برسالة طمأنينة بشأن مستقبل أندريس إنييستا، قائد الفريق الكتالوني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية: "شاهدت لاعبي الفريق في الفترة الماضية، يمتلكون مقومات بدنية هائلة، وأتمنى اضافة الجانب الفني أيضًا، نحاول البحث عن أفضل السبل للتحسن، لكن شخصية الفريق لن تتغير".

وتحدث فالفيردي عن ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان المطلوب في "البلوجرانا"، بقوله: "برشلونة لديها دائمًا خطط بديلة من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين، ولكني لا أحب الحديث عن لاعب خارج فريقي".

وأكمل: "نمتلك تشكيلاً جيدًا ولاعبين متميزين، ونسعى دائمًا للحصول على ما هو أفضل، ولذلك فنحن ننتظر ما ستسفر عنه المفاوضات، ولكننا نواجه الكثير من الصعوبات في الوقت الحالي".

وأضاف: "من المبكر جدًا أن نقلق بشأن إنييستا، ولكني لا أعلم إن كان هذا آخر أعوامه أم لا، ولكني أتمنى له المشاركة والظهور بأفضل مستوى له خلال الموسم المقبل".

وأشاد فالفيري بميسي قائلًا: "إنه لاعب فريد من نوعه، ويستطيع اللعب في أي مركز يحلو له، سأحاول إخراج أفضل ما لديه بالتواجد في المركز الذي يجعله أكثر فعالية، ويكفي أن وجوده في الفريق يعطي راحة كبيرة لباقي العناصر".

وأكد فالفيردي إعادة سيرجي روبرتو لخط الوسط، وأن مشاركته تتعلق بما يقدمه مع الفريق، كما أعلن أن إيفان راكيتيش، وأندريه جوميز ليسا للبيع، موضحًا أن ارتباط اسم باولينيو لاعب جوانجزو إيفرجراند الصيني بالرحيل لبرشلونة أمر طبيعي، ولكن الأهم التركيز على العناصر المتوفرة حاليًا.

انتقال حارس

بدوره، انتقل الحارس الثالث لبرشلونة جوردي ماسيب إلى صفوف بلد الوليد لثلاثة مواسم مقبلة حتى عام 2020، بحسب ما أكده نادي المدينة الواقعة بوسط إسبانيا.

وتأهل ماسيب كروياً بصفوف ناشئي الفريق الكتالوني، وشارك للمرة الأولى في بطولتي الدوري، والكأس مع الفريق الأول في موسم 2014-2015.

وخاض الحارس صاحب الـ 28 عاماً في الموسم الماضي 34 مباراة مع رديف برشلونة.

ولم يحصل ماسيب سوى على فرص قليلة للمشاركة في مباريات رسمية للفريق الأول، وهو يواجه الآن تحدياً لحراسة عرين بلد الوليد.

ومن المقرر أن يتدرب ماسيب مع ناديه الجديد اعتباراً من صباح غدٍ الثلاثاء، على أن يتم تقديمه رسميًا عقب المران.

م ح

الموضوع الســـابق

الزمالك يقرر مواجهة الأهلي بالزي البديل

الموضوع التـــالي

جاريث بيل: ربطي بمانشستر يونايتد منطقي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …