الأخبار

البرديني لـصفا: هيئة عليا ومجلس استشاري لفتح بغزة خلال أسبوع

16 تموز / يوليو 2017. الساعة 10:44 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - خاص صفا

أكد قيادي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" أنه سيتم خلال أسبوع الإعلان عن هيئة قيادية عليا جديدة للحركة في قطاع غزة.

وقال عضو المجلس الثوري للحركة تيسير البرديني في تصريح لوكالة "صفا" الأحد، "إن الهيئة عقدت اجتماعًا هو الأول منذ مؤتمر الحركة السابع، لتعيين الهيئة القيادية العليا الجديدة".

وأضاف أن الاجتماع بحث توزيع المهام وإضافة أعضاء جدد على الهيئة، مشيرًا إلى أن الهيئة الجديدة سيبقى على رئاستها القيادي أحمد حلس، وستشمل من 18 إلى 20 قياديًا.

وذكر البرديني أن معظم قيادات الهيئة الحالية ستكون داخل الهيئة الجديدة، وأن شخصيات جديدة بارزة ستنضم إليها، مؤكدًا أنه خلال الأسبوع الجاري سيتم الإعلان عن أعضاء الهيئة.

وذكر أن الهيئة ستباشر عملها داخل غزة فور الإعلان عن التشكيلة الجديدة، قائلًا: إن كل الملفات التي تخص أبناء حركة فتح خاصة وأبناء الشعب الفلسطيني عامة وكل القضايا المتعلقة بمصالحهم ستكون على رأس عمل الهيئة.

ولفت إلى أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل مجلس استشاري في قطاع غزة يشمل كفاءات وقيادات ذات خبرة في الحركة، والذي يشمل 60 شخصية فتحاوية من الكفاءات والقيادات التنظيمية.

وذكر البرديني أن مسمى المجلس موجود على مستوى الأقاليم وداخل حركة فتح، وأن تشكيلها داخل غزة يأتي من أجل الاستفادة من الخبرات، قائلًا:" إن أكبر كم من الكوادر القيادية والشابة ستشارك في هذا المجلس لخدمة الحركة في مختلف القضايا والمواضيع التي تهمها".

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

طقس شديد الحرارة اليوم

الموضوع التـــالي

حماس: أمن السلطة يعتقل ويستدعي خمسة صحفيين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …