الأخبار

سامسونج الكترونيكس تطلق تلفزيون ال Frame عالميا

15 تموز / يوليو 2017. الساعة 02:48 بتوقيت القــدس.

تقنية » تقنية

تصغير الخط تكبير الخط

سول - صفا

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن الاطلاق الحصري لجهازها Frame TV وتوفره عالميًا في الأسواق بدءًا من سويسرا والنرويج، ومن ثم التوسع في الأسواق العالمية والتي تضم استراليا، بلجيكا، ألمانيا، فرنسا، الولايات المتحدة وكوريا.

 وستتم إقامة حفل الإطلاق في متحف أو معرض فني في كل بلد للتعريف بالتصميم الفني الفريد للتلفاز وخصائصه.

وتضم مجموعة Frame TV حجمين 55 و 65 انش وتقدم خاصية Art Mode والتي تسمح لشاشة التلفاز بعرض أعمال فنية حصرية تتنوع ما بين اللوحات الفنية والصور من معرض الصور الشخصي. فعند التشغيل، يعرض تلفزيون Frame الصور بتقنية UHD وعند إطفائه يتحول إلى قطعة فنية.

تلفاز Frame المجهز بخيارات أطار قابلة للتخصيص، يمكنه أن يحسن من ديكور أي غرفة مع الخيارات المتعددة للأطر والتي تضم  اللون الجوزي، البلوط والأبيض، كما يستخدم مستشعر السطوع ليعدل بكل سلاسة الإضاءة المحيطة ويلائم التصميم الداخلي .

ويرصد مستشعر الحركة حركة الأشخاص، فيعمل على إغلاق الشاشة عند عدم وجود أحد في الغرفة والعمل على إعادة تشغيلها عند دخول الأشخاص للغرفة.

ومع عدم وجود مسافة فاصلة بين الشاشة والجدار وكابل Invisible Connection ، يمكن تثبيت تلفاز Frame TV على الحائط كلوحة من دون وجود الكوابل المتشابكة، مما يجعله حلاً متكاملاً لمساحة غرفة المعيشة.

وقال نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس سانغدو لي: "يبدأ التصميم بالأشخاص، نمط حياتهم، ذوقهم وطموحهم"، وأضاف :  "داخل مساحة غرفة المعيشة، نحن نعلم أن التكنولوجيا أمر شخصي جداً. ولهذا ابتكرنا تلفزيون Frame TV لتزويد المستهلكين بتلفزيون يجمل المساحة ويلائم الديكور الداخلي".

ع ق/ع ا

الموضوع الســـابق

ميزة مفيدة جدا تصل إلى واتساب

الموضوع التـــالي

سامسونج تؤكد موعد إطلاق نوت 8

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …