الأخبار

التجمع الإعلامي يدين اقتحام "قناة القدس" وشركة "رام سات"

13 تموز / يوليو 2017. الساعة 02:28 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أعرب التجمع الإعلامي الفلسطيني عن استنكاره الشديد لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مكتب قناة القدس الفضائية، ومقر شركة "رام سات" في الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، ومصادرة أجهزة الذاكرة من حواسيبهما.

ورأى التجمع في بيان وصل وكالة "صفا" في هذه الخطوة المدانة، استمرارًا لسياسة القرصنة الإسرائيلية التي تتبعها سلطات الاحتلال بحق وسائل الإعلام الفلسطينية، في محاولة فاشلة منها لتضييق الخناق عليها وإرهابها وثنيها عن مواصلة دورها في فضح جرائم الاحتلال والانحياز  لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأكد تضامنه التام مع الزملاء في "قناة القدس"، و"شركة رام سات للإنتاج الإعلامي"، داعيًا إياهم إلى مواصلة الانحياز إلى هموم الشعب الفلسطيني، ونقل معاناته الناجمة بالأساس عن الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد على أن مثل هذه الممارسات لن تفت في عضد الصحفيين ووسائل الإعلام التي تمتاز بالموضوعية والنزاهة والوطنية، بل ستزيدهم إصرارًا على مواصلة الطريق وتعزيز الرواية الفلسطينية المدعومة بالحق، في مواجهة الماكنة الإعلامية الإسرائيلية المدججة بالباطل.

وطالب التجمع الإعلامي المؤسسات الدولية التي تُعنى بالعمل الصحفي، وفي مقدمتها الاتحاد الدولي للصحفيين ومنظمة مراسلون بلا حدود بالتدخل العاجل لوقف حالة التغول التي تمارسها سلطات الاحتلال بحق وسائل الإعلام الفلسطينية، والتي تصاعدت حدتها خلال الانتفاضة الحالية.

ر ش/ط ع

الموضوع الســـابق

اتفاقية مياه جديدة بين السلطة و"إسرائيل" حول قناة البحر الميت

الموضوع التـــالي

الحمد الله يبحث مع وزير خارجية ايرلندا آخر التطورات السياسية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …