الأخبار

الحمد الله يبحث مع مسؤول صيني تعزيز التعاون المشترك

12 تموز / يوليو 2017. الساعة 02:47 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

استقبل رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني كيانغ بونكوغ، بحضور وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، ووزير الصحة جواد عواد، والسفير الصيني لدى فلسطين تشن شينغ تشونغ، وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وشدد الحمد الله على متانة العلاقات الثنائية على كافة المستويات، مشيدا بالدعم الصيني السياسي والمالي المستمر، لا سيما دعم قطاعات الطاقة والبنى التحتية والتعليم والصحة، وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية، مشيرا إلى ضرورة تعزيز التعاون التجاري بين البلدين من خلال تفعيل الاتفاقيات المشتركة، موجها الدعوة للصين لدعم إنشاء مدينة صناعية في منطقة الخليل.

وأطلع رئيس الوزراء المسؤول الصيني على الانتهاكات الإسرائيلية، مطالبا الصين ببذل مزيد من الجهود والتدخل الفاعل للضغط على "إسرائيل" وإلزامها بمتطلبات السلام، ووقف انتهاكاتها بحق أبناء شعبنا، وتعطيلها للجهود الدولية في التوصل إلى اتفاق سلام شامل، بتصعيدها لعمليات الاستيطان والهدم خاصة في القدس.

ووجه الحمد الله الشكر باسم الرئيس محمود عباس والحكومة إلى القيادة الصينية والشعب الصيني على دعمهم المستمر والانتصار لحقوق أبناء شعبنا في الحرية وتقرير المصير، وبناء دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها شرقي القدس المحتلة.

ع ق/ط ع

الموضوع الســـابق

الغول: إقرار قانون الجرائم الإلكترونية باطل وغير شرعي

الموضوع التـــالي

تشييع الشهيدين صلاح وسلامة بجنين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …