الأخبار

إعلان نتائج الثانوية العامة صباح اليوم

12 تموز / يوليو 2017. الساعة 08:52 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

يترقب طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" صباح اليوم الأربعاء نتائج امتحاناتهم للعام الدراسي 2016/2017 في الضفة الغربية وقطاع غزة، بنظامها الجديد (إنجاز)، والتي استمرت ثلاثة أسابيع.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن إعلان النتائج سيكون الساعة العاشرة من صباح الأربعاء بالتزامن بين المحافظات الشمالية والجنوبية عبر مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم.

وكان 72015 طالب وطالبة في الضفة وغزة توجهوا في الثالث من حزيران/ يونيو الجاري، في ثمانية فروع أكاديمية ومهنية لتقديم امتحان الثانوية العامة.

وكان الوزير صيدم طمأن الطلبة وذويهم بأن النظام الجديد سيحقق أفضل النتائج وأعدلها بما يعزز تكافؤ الفرص، ويستمر في نهج النزاهة والموضوعية لجميع الطلبة وتحقيق هذه الموضوعية.

وذكرت الوزارة أنه يمكن لجميع الطلبة عندها الحصول على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني الذي أعدته لهذا الغرض www.injaz.gov.ps أو من خلال الرسائل القصيرة من شركتي جوال والوطنية موبايل، كما يمكنهم الحصول على هذه النتائج من مدارسهم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

وشددت الوزارة على أنها المصدر الوحيد للمعلومات الخاصة بعملها عبر بياناتها وصفحاتها الرسمية وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات يتم تداولها خارج إطارها.

لمتابعة حسابات وكالة "صفا" عبر المواقع الاجتماعية:

تلجرام| http://telegram.me/safaps

تويتر| http://twitter.com/SafaPs

فيسبوك| http://facebook.com/safaps

انستغرام| http://instagram.com/safappa

يوتيوب| http://youtube.com/user/safappa

ع ق

الموضوع الســـابق

شهيدان وإصابات باشتباك مسلح في جنين

الموضوع التـــالي

الاحتلال يعتقل 21مواطنًا بحملة مداهمات واسعة بالضّفة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …