الأخبار

"الشعبية": العقاب الجماعي ضد القدس لن يُطفئ المقاومة

19 حزيران / يونيو 2017. الساعة 11:18 بتوقيت القــدس. منذ 4 أيام

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ضد مدينة القدس المحتلة وأساليب العقاب الجماعي ومحاصرة قرية دير أبو مشعل لن تطفئ جذوة المقاومة.

وقال بيان للجبهة الاثنين إن "قيام قوات مدججة من شرطة الاحتلال باقتحام باحات المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين وإغلاق منطقة باب العامود وفرض طوق عسكري عليها هي خطوة انتقامية معتادة لصرف الأنظار عن الفشل المدوي لجنوده في منع عملية القدس".

ورأت الجبهة في تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باتخاذ إجراءات غير مسبوقة ضد مدينة القدس، وقرية دير أبو مشعل وإعطاءه الأوامر بهدم بيوت منفذي عملية القدس هي مجرد بالونات فارغة موجهة للإسرائيليين من أجل التغطية على تهم الفساد التي برزت على السطح من جديد.

لا يزال الحصار يخيم لليوم الثالث على التوالي على قرية دير أبو مشعل غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية مسقط رأس الشبان الثلاثة منفذو عملية القدس المحتلة التي وقعت أول أمس الجمعة.

وكان الفدائيون الثلاثة: براء إبراهيم عطا (18 عاما) وعادل حسن عنكوش (18 عاما)، وأسامة أحمد عطا (19 عاما) انطلقوا من القرية  متجهين نحو هدفهم في باب العامود في القدس ونفذوا عمليات إطلاق نار وطعن ضد جنود الاحتلال.

أ ك/ط ع

الموضوع الســـابق

مركز حقوقي يطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية للفلسطينيين

الموضوع التـــالي

الاحتلال يبدأ بتخفيض 8 ميجاواط من كهرباء غزة ولا جدول محدد للتوزيع

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …