الأخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

24 آيار / مايو 2017. الساعة 09:18 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الأربعاء عددًا من المواطنين في مداهمات واقتحامات شنّتها بمحافظات رام الله والخليل وبيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة، بينهم رئيس رابطة علماء فلسطين مصطفى شاور.

وقالت مصادر محلية لوكالة "صفا" إنّ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اعتقلت شاور بعد اقتحام منزله في مدينة الخليل وتفتيشه، ومصادرة مبالغ مالية وأجهزة خلوية من المنزل.

كما اقتحمت قوّة أخرى منزل الشهيد شادي فتحي شعبان ازغير في المدينة، وأغلقت مدخلا رئيسا بالمكعبات الإسمنتية قرب جبل جالس بالمنطقة الجنوبية للمدينة.

 وفي بيت لحم، داهمت قوّات الاحتلال منزل الأسير ماهر عبيات واعتقلت شقيقه طارق، فيما اقتحمت منزل الشاب معاذ حميد في المدينة لاعتقاله، ولم تجده بالمنزل، واعتقلت والده للضغط عليه لتسليم نفسه.

 كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأربعاء أسيرين محررين لدى اقتحامها لقرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله.

وقال مصدر محلي لوكالة "صفا" إن دوريات الاحتلال اقتحمت القرية واعتقلت الأسير المحرر علاء أبو عادي والأسير المحرر رشاد احمد زعرور واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

وذكر أن الاحتلال قاموا بتفتيش المنزلين والعبث بمقتنياتها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مدينة طولكرم واعتقلت مواطنة بعد تفتيش منزل شقيقها والعبث بمحتوياته.

وقال مواطنون لـ"ًصفا" إن عدة آليات عسكرية اقتحمت المدينة وداهمت منزل المواطن ناصر الجابر وفتشته وعبثت بمحتوياته وأحدثت خرابا فيه واعتقلت شقيقته إيمان ونقلتها إلى جهة مجهولة.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال سبق واقتحمت المنزل قبل أيام وفتشته ونكلت بذويه . وانتشرت قوات الاحتلال في مناطق مختلفة من المدينة حتى وقت مبكر من صباح اليوم.

#اعتقالات #الضفة #انتهاكات

أ ك/ط ع

الموضوع الســـابق

عباس وبابا الفاتيكان يبحثان آخر المستجدات

الموضوع التـــالي

إعدام قتلة فقها الخميس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل