الأخبار

الكتلة الإسلامية تطلق حملة حول معاناة الطلاب

18 آيار / مايو 2017. الساعة 01:10 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أطلقت الكتلة الإسلامية الخميس حملة تغريد على وسم #بدى_انجح، لتسليط الضوء على معاناة الطالب في ظل حصار غزة وضعف الامكانيات والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي.

وبينت الكتلة الإسلامية أن تنفيذ الحملة وتشكيل غرف تغريد بمختلف محافظات القطاع من الطلاب أنفسهم جاء حرصًا منها على توصيل رسالة طلاب غزة للعالم، والعمل على الوصول لحلول جوهرية تنهي معاناتهم المستمرة، خاصة في وقت الامتحانات النهائية لهم.

ووصل وسم #بدى_انجح إلى الترتيب الثاني في الترند على مستوى الوطن العربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع بداية انطلاق الحملة، اضافة للتفاعل المميز للحملة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

كما انتشرت العشرات من الاحصائيات الخاصة بمعاناة الطلاب، والتصاميم والفيديوهات المختلفة التي تظهر الصعوبات والظروف السيئة التي يعيشها الطلاب في القطاع نتيجة الحصار وقلة الامكانيات وانقطاع الكهرباء والظروف الاقتصادية الصعبة والبطالة وغيرها من الظروف التي تؤثر سلبا على التحصيل العلمي لطلاب قطاع غزة.

وطالبت الكتلة الإسلامية ونشطاء التواصل الاجتماعي خلال حملة التغريد الهيئات الحقوقية والإنسانية والمؤسسات الدولية إلى رفع الحصار عن القطاع ليتاح للطلاب الحصول على أدنى حقوقهم في التعليم والدراسة.

أ ك/ أ ج

الموضوع الســـابق

مجلس الإفتاء يدعو لمناصرة الأسرى وشد الرحال إلى الأقصى

الموضوع التـــالي

الحراك الشبابي يدعو لمسيرات بمناطق التماس بغزة الجمعة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …