الأخبار

والد الشهيد فقهاء لـ"صفا": اعتقال قاتل مازن عمل عظيم

11 آيار / مايو 2017. الساعة 08:36 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

نابلس - خاص صفا

عبر محمد فقهاء والد الشهيد مازن عن شعور عائلته بالسرور والارتياح بعد كشف أجهزة الأمن بغزة عن هوية العميل الذي نفذ جريمة اغتيال نجله القيادي البارز بكتائب القسام في مارس الماضي.

وقال فقهاء لوكالة "صفا" في تعقيبه على اكتشاف اغتيال نجله: "نشعر بتقدير وامتنان كبير لأجهزة الأمن التي أنجزت هذا العمل الذي أراح قلوبنا".

وأضاف أن فرحة عارمة عمت طوباس شمال الضفة الغربية، مسقط رأس ابنه الشهيد، بعد إعلان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الخميس عن إلقاء القبض على القاتل، وتأكيده بأن المجرم ستطبق عليه العدالة الثورية.

وقال: "نتوقع أن ينال المجرم عقابه عما قريب، بعد أن ثبت ارتكابه لهذه الجريمة التي أدمت قلوب كل حر في الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية".

وأشار إلى أن العائلة كانت طوال الفترة الماضية على تواصل تام مع المسؤولين في غزة، وكان لديها بعض التفاصيل بشأن الجهة التي نفذت جريمة الاغتيال.

وأضاف: "اليوم شعرنا بالارتياح، لأن ما يهمنا هو كشف القاتل وأن يأخذ جزاءه العادل".

وقال: كنا ولا زلنا على ثقة بأن هذا الملف بأيدٍ أمينةٍ، وأن القسام لن يهدأ له بال قبل الوصول للمجرم وينال عقابه".

ورأى أن الكشف عن هذا المجرم خطوة هامة على صعيد استئصال هذا المرض الخبيث الذي ينخر في جسد الأمة، وأن الخطوة التالية الآن هي تنفيذ حكم الله فيه ليكون ذلك عقابا رادعا لكل من يرضى لنفسه أن يكون عونا للاحتلال.

غ ك/أ ك/ط ع

الموضوع الســـابق

فصائل تشيد بأجهزة أمن غزة لاعتقالها قاتل فقهاء

الموضوع التـــالي

خانيونس تبتهج لكشف قتلة فقها بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …