الكلية الجامعية تستقبل "توجيهي غزة" لتقديم الامتحان العملي لمادة التكنولوجيا

غزة - صفا

انطلقت في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية اليوم الثلاثاء الجولة الأولى من الامتحان النهائي العملي لمقرر التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة والذي تستضيفه بطلب من وزارة التربية والتعليم في الفترة ما بين 25و29 أبريل الجاري، وتستقبل فيه أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة على مستوى مدينة غزة.

وأعرب رئيس الكلية الجامعية رفعت رستم عن سعادته لانطلاق المرحلة الأولى من عملية تقديم الامتحان النهائي العملي لمقرر التكنولوجيا لأكثر من 10 آلاف طالب وطالبة على مستوى مدينة غزة في مختبرات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وأضاف: تابعنا على كافة الصعد الاستعدادات والتجهيزات بما يضمن نجاح عملية التقديم وبكل هدوء وانضباط، وذلك خدمة لطلبتنا الذين يستحقون منا كل الدعم والمساندة.

من جانبه، أفاد النائب الأكاديمي علي الخطيب أن عملية تقديم الامتحان لليوم الأول مرت بسلاسة ووفق الخطة المعدة لها.

وأضاف الخطيب: من المقرر أن نستقبل طيلة أيام عقد الامتحان أكثر من 10 الاف طالب وطالبة بواقع 2500 طالب وطالبة في اليوم الواحد، حيث يشتمل كل يوم على 3 جلسات محددة تمتد لساعتين.

وأوضح أنه للتعامل مع هذه الأعداد الكبيرة من الطلبة فقد وضعنا خطة متكاملة لاستقبال الطلبة وتأمين انصرافهم، دون التأثير على العملية الأكاديمية لطلبتنا في الكلية الجامعية.

من جانب آخر، أشاد مدير مديرية التربية والتعليم شرق بغزة أشرف حرز الله بالجهود الكبيرة التي بذلتها وتبذلها الكلية منذ بدأ الترتيب لاستضافة الامتحان وحتى هذه اللحظة حيث لم تدخر أي جهد في تقديم العون الكامل.

وأضاف حرز الله: اختيارنا للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية لاستضافة الامتحان النهائي العملي لمقرر التكنولوجيا لم يأت من فراغ، بل لثقتنا الكبيرة والعميقة بأنها هي المؤسسة الأكاديمية الأقدر محليا على تنفيذ هذه المهمة الكبيرة وبكفاءة عالية.

ومن المقرر أن تتواصل عملية تقديم الامتحان العملي النهائي لمقرر التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة حتى منتصف الأسبوع القادم، وذلك لأكثر من 10 الاف طالب وطالبة من مديريتي شرق وغرب غزة، حيث يتزامن تقديم الامتحان في كل من قطاع غزة والضفة الغربية.

/ تعليق عبر الفيس بوك