الأخبار

10آلاف طالب سيتقدمون له قريبًا

الكلية الجامعية تستضيف طلبة غزة باختبار التكنولوجيا

19 نيسان / أبريل 2017. الساعة 01:44 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

استكملت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية كافة الاستعدادات والتجهيزات المتعلقة باستضافة الامتحان النهائي العملي لمادة التكنولوجيا لأكثر من 10.000 من طلبة الثانوية العامة على مستوى مدينة غزة، والذي يعقد في الفترة ما بين 25 وحتى 29 أبريل الجاري في كافة مختبراتها.

وأوضح رئيس الكلية الجامعية رفعت رستم أن الكلية تنظر بعين الفخر والتقدير لحجم الثقة التي أولتها وزارة التربية والتعليم العالي لها في استضافة الامتحان النهائي العملي لما يزيد عن 10 آلاف طالب وطالبة في مقرر التكنولوجيا.

وذكر أن الكلية تسعى دومًا لخدمة المجتمع الفلسطيني والوقوف إلى جانبه ودعم كافة فئاته وفي مقدمته طلبة الثانوية العامة الذين يستحقون الدعم والمساندة من الجميع لتمكينهم من اجتياز الامتحانات النهائية بكل كفاءة وتفوق.

وقال: "منذ اللحظات الأولى شكلنا لجنة على مستوى عالي تضم الجهات المختصة لمتابعة تنفيذ عملية تقديم الامتحانات داخل مختبراتنا، ولا ننكر أن تربعنا على عرش التميز والإبداع على مستوى المؤسسات التقنية يفرض علينا مسئوليات مختلفة بأن نقدم الأفضل دائمًا".

من جانبه أفاد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية علي الخطيب أن مديريتي شرق وغرب غزة تقدمتا بطلب رسمي إلى الكلية لاستضافة الامتحان النهائي العملي لمادة التكنولوجيا.

ونبه إلى أن الطلب جاء لطبيعة الامتحان الذي يحتاج لمختبرات بجودة عالية، وهو ما يجعلها الكلية المؤسسة الأولى القادرة على استقبال هذا العدد الكبير من الطلبة في أيام الامتحان المحدودة الذي يعقد بالتزامن مع الضفة الغربية المحتلة.

وذكر الخطيب أن كليته استضافت مؤخرًا 30 من مدرسي مادة التكنولوجيا من مدارس الثانوية العامة بمديريتي شرق وغرب غزة، وقدمت لهم لقاءات تعريفية تخللها مجموعة خاصة بمتابعة مختبرات الحاسوب وآلية تقديم الامتحان، واختتمت بجولة ميدانية لكافة مختبراتها ومرافقها.

وقال: "عملنا على تهيئة مختبراتنا ذات المقدرات العالية والظروف المواتية الخاصة بتقديم الامتحان، وفي ظل الظروف القاسية التي يمر بها مجتمعنا بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي سنعمل على تشغيل مولدات الكلية طيلة فترة تقديم الامتحان بما يضمن نجاح سير هذه العملية، والتي كانت ستواجه نتائج كارثية إذا ما تمت داخل المدارس".

د م/ع ق

الموضوع الســـابق

التشريعي يزور منازل الرنتيسي وفقها والشوبكي

الموضوع التـــالي

شبكة المنظمات الأهلية تدعو الحكومة لتحمل مسؤوليتها بكهرباء غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …