الأخبار

دائرة الأرصاد: ارتفاع على الحرارة حتى السبت

19 نيسان / أبريل 2017. الساعة 08:28 بتوقيت القــدس. منذ 6 أيام

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، ربيعيًا لطيفًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في المناطق الساحلية والأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس، يكون الجو ربيعيًا لطيفًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في المناطق الساحلية والأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت المقبل يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة وجافًا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ا م

الموضوع الســـابق

الحمد الله يفتتح عيادة الطب الشرعي في جنين

الموضوع التـــالي

وقفات ليلية بجنين تضامنًا مع الأسرى المضربين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …