الأخبار

وقفة تضامنية مع الأسرى بأم الفحم

17 نيسان / أبريل 2017. الساعة 12:55 بتوقيت القــدس.

أخبار » فلسطينيو٤٨

تصغير الخط تكبير الخط

أم الفحم - صفا

شارك العشرات من مدينة أم الفحم بالداخل الفلسطيني المحتل، في وقفة تضامن مع أسرى الحرية في سجون الاحتلال الإسرائيلي صباح الاثنين، بمبادرة من اللجنة الشعبية تحت شعار "نعم للجوع... لا للركوع للسجان الغاشم المحتل".

ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية، عند المدخل الرئيسي للمدينة بجانب بلدية أم الفحم، الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بسياسة السلطات الإسرائيلية بحق أسرى الحرية.

ودعت اللجنة الشعبية في أم الفحم الأهالي في المدينة وضواحيها للمشاركة في يوم الاعتصام والإضراب عن الطعام تضامنا مع الأسرى المضربين في السجون الإسرائيلية، في إضراب الكرامة الذي شرعوا به اليوم.

إلى ذلك، دعت لجنة الحريات والأسرى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا في الداخل الفلسطيني إلى تحقيق مطالب الأسرى المضربين عن الطعام، وكذلك تبييض السجون الإسرائيلية من الأسرى.

ودعت في بيان صادر الاثنين، إلى الإصرار على أن يكون أسرى الداخل الفلسطيني ضمن قائمة الأسرى الذين سيطلق سراحهم في حال إتمام أي صفقة تبادل أسرى مستقبلاً.

وأشادت في بيانها لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، بدور كل أسيرة وأسير في معارك الإرادات والصمود، داعمة صمود الأسرى المرضى والإداريين والنواب والقادة في السجون.

ر ب/ط ع

الموضوع الســـابق

مقتل شاب من الطيبة طعنًا بـ"تل أبيب"

الموضوع التـــالي

مهرجانات تضامنية مع الأسرى بالداخل المحتل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …