الأخبار

رسالة لوزير داخلية الاحتلال للإفراج عن القيادي اغبارية

03 نيسان / أبريل 2017. الساعة 09:08 بتوقيت القــدس.

أخبار » فلسطينيو٤٨

تصغير الخط تكبير الخط

الداخل المحتل - صفا

بعث النائب بالقائمة العربية الموّحدة طلب أبو عرار برسالة عاجلة إلى وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عضو الكنيست غدعون أردان يطالبه بالإفراج الفوري عن القيادي بالداخل الفلسطيني المحتل سليمان اغبارية بعد اعتقاله الأحد من منزله بمدينة أم الفحم. 

وذكر في مستهل رسالته عن طريقة اعتقاله حيث تم اقتحام بيته بصورة همجية واعتقاله بطريقة تعسفية، مشيراً إلى أن هذه الطريقة تدل على مدى حقد وشراسة سياسة "إسرائيل" المنتهجة تجاه المواطنين الفلسطينيين. 

وقال: "الدكتور سليمان شخصية معروفة في الداخل الفلسطيني، وشغل منصب رئيس بلدية الفحم لفترة، ومعروف بأعماله الخيرية الكثيرة التي يشهد لها الجميع". 

وأضاف: "أستغرب من التهم السخيفة التي تنسبها له حكومة "إسرائيل" وربطها بالإرهاب، مؤكداً أنه حري  على الشرطة أن  تجند  قوتها  من أجل  معالجة وإيجاد  حلول جذرية لمشاكل  صعبة  يعاني  منها الوسط العربي  مثل جرائم القتل والسلاح غير المرخص وتجارة المخدرات".

وتابع "وأختتم رسالته بمطالبة الوزير بالإفراج الفوري عن د.  سليمان"، مؤكداً  على أنه لن يخرج  شيء  من  هذه الملاحقة السياسية التي  تهدف إلى تخويف  وترهيب قادة المجتمع العربي ونشطائه وقمع وتقييد حريتهم ومنعهم من مزاولة عملهم خدمة لمجتمعهم وبلدهم.

ر ب /ع ا

الموضوع الســـابق

قيادات ولجان: اعتقال اغبارية تصعيد نوعي باستهداف قيادات الداخل

الموضوع التـــالي

الكنيست تستعجل هدم منازل الفلسطينيين في الداخل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …