الأخبار

الدوري الإنجليزي

قمة مانشستر سيتي وليفربول تنتهي بتعادل ممتع

19 آذار / مارس 2017. الساعة 08:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

مانشستر - صفا

انتهت قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول بتعادل الفريقين بهدف لمثله مساء الأحد على ملعب "الاتحاد".

وسجل جيمس ميلنر هدف ليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 51، قبل أن يعادل سيرجيو أجويرو الكفة لمانشستر سيتي بالدقيقة 69.

وبقي مانشستر سيتي بهذا التعادل في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، مقابل 56 للرابع ليفربول، علماً بأن للأول مباراة مؤجلة أمام جاره مانشستر يونايتد.

الوصافة

بدوره، عزز توتنهام هوتسبير وصافته للبطولة، بعدما تغلب على ضيفه ساوثهامبتون بهدفين لواحد على ملعب "وايت هارت لين".

وتقدم الـ "سبيرز" مبكراً بتسديدة كريستيان إريكسين القوية من خارج منطقة الجزاء التي سكنت الشباك على يمين حارس الضيوف في الدقيقة 14، قبل أن يضاعف ديلي آلي النتيجة من علامة الجزاء بالدقيقة 33.

وبعد بداية الشوط الثاني، قلص جيمس وارد براوس الفارق لساوثهامبتون عندما أسكن الكرة الشباك بيسراه مستغلاً عرضية زميله ريان برتراند في الدقيقة 52.

وبهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده لـ 59 نقطة في المركز الثاني، وبفارق عشر نقاط خلف تشيلسي المتصدر، ونقطتين أمام مانشستر سيتي الثالث، في المقابل، تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 33 نقطة بالمركز العاشر.

اليونايتد خامساً

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس بجدول الترتيب، ليتخلص بذلك من لعنة المركز السادس التي لاحقته طوال الفترة الماضية، وذلك بفوزه على مصيفه ميدلسبره بثلاثية لهدف.

وأحرز البلجيكي مروان فيلايني، وجيسي لينجارد، وأنطونيو فالنسيا أهداف مانشستر يونايتد في الدقائق 30، و62، و93 على الترتيب، فيما سجل رودي جستيد هدف ميدلسبره بالدقيقة 77.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 52 نقطة ليرتقي للمركز الخامس، متفوقاً على أرسنال، وإيفرتون بفارق نقطتين، أما ميدلسبره فبقي في المركز 19، وقبل الأخير برصيد 22 نقطة.

م ح

الموضوع الســـابق

صعود الأهلي والزمالك لدور المجموعات

الموضوع التـــالي

برشلونة يعبر فالنسيا ويستمر في ملاحقة ريال مدريد

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …