الأخبار

اللون الأخضر يتفوق على الأزرق بدوري غزة الممتاز

17 آذار / مارس 2017. الساعة 06:14 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

حسم فريق خدمات رفح "الديربي" مع جاره الشباب بالفوز عليه بهدفين لواحد، على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وسجل هدفي "الأخضر" محمود النيرب في الدقيقة 50، ومحمد السطري بالدقيقة 70، في حين أحرز هدف "الزعيم" يسار الصباحين في الدقيقة 55، وأهدر زميله سعيد السباخي ركلة جزاء بالدقيقة 81.

ورفع الفائز رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب خانيونس، وبقي رصيد الخاسر 32 نقطة في المركز الأول "مؤقتاً"، وبفارق المواجهات المباشرة أمام الصداقة.

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً.

بدوره، حقق اتحاد الشجاعية "المنطار" انتصاراً مستحقاً على خدمات الشاطئ بثلاثية مقابل هدف واحد، على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وأحرز ثلاثية "المنطار" عمر العرعير في الدقيقة الثانية، وبسام قشطة بالدقيقة 22، وأدهم المقادمة في الدقيقة 41، بينما سجل هدف "البحرية" الوحيد سليمان العبيد من ركلة جزاء بالدقيقة 45.

وشهدت المباراة إضاعة ركلتي جزاء عبر فضل قنيطة للشجاعية في الدقيقة 45، وسليمان العبيد للشاطئ بالدقيقة 60.

ورفع الشجاعية رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع "مؤقتاً"، وبقي رصيد الشاطئ 24 نقطة بالمركز السادس "مؤقتاً".

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، وضع شباب جباليا "ثوار الشمال" قدماً في دوري الممتازة، بعد فوزه الغالي على خدمات المغازي بهدف نظيف، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ويدين "الثوار" بفوزهم إلى يوسف سالم الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة، ويبقى رصيد المغازي 18 نقطة بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير "مؤقتاً".

وتولى تحكيم المباراة: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ونادر أبو هجرس للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

وتفوق جمعية الصلاح على ضيفه القادسية بهدف نظيف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، سجله محمد تمراز بالدقيقة 55.

ورفع الصلاح رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع "مؤقتاً"، وتوقف رصيد القادسية عند 35 نقطة بالمركز الثاني.

وتكون طاقم حكام المباراة من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وأمجد لقان للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الممتازة السبت، بلقاء شباب خانيونس مع غزة الرياضي على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، واتحاد خانيونس مع التفاح على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الأولى، يلعب بيت لاهيا مع خدمات جباليا على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وخدمات البريج مع بيت حانون الأهلي على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

خدمات "الدير" يصعد لدوري الدرجة الأولى بقطاع غزة

الموضوع التـــالي

تعادل "النشامى" مع "العميد" و"الطواحين" يقطفون نقطة من التفاح

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …