الأخبار

بعد تصدره للدرجة الثانية بفرع "الوسطى والجنوب"

خدمات "الدير" يصعد لدوري الدرجة الأولى بقطاع غزة

17 آذار / مارس 2017. الساعة 05:36 بتوقيت القــدس. منذ أسبوع

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

صعد فريق خدمات دير البلح لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه على نظيره العطاء بهدفين لواحد مساء الجمعة على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع 17، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب".

ورفع الفوز رصيد خدمات "الدير" إلى 36 نقطة في المركز الأول، وبفارق 5 نقاط أمام ملاحقه العودة الثاني، وقبل مرحلة واحدة من نهاية منافسات البطولة، وتجمد رصيد العطاء عند 15 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة خلف اتحاد دير البلح.

وسجل هدفي خدمات "الدير" محمد أبو عبادي، ومحمد زعرب في الدقيقتين 11، و49 على التوالي، فيما أحرز هدف العطاء عبد الكريم البريم بالدقيقة 62، علماً أن لاعب العطاء ممدوح النجار طرد في الدقيقة 95 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

بدوره، حقق الأقصى فوزاً معنوياً على اتحاد دير البلح بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز سداسية خدمات "الدير" عبد الله الحنفي "هاتريك" بالدقائق الأولى، و15، و57 على الترتيب، وإبراهيم خطاب في الدقيقة 12، ومهند مصلح بالدقيقة 37، ويوسف العشي في الدقيقة 81، أما هدفي اتحاد "الدير" فسجلهما بكر المطيب، وشادي صباح بالدقيقتين 14، و68 توالياً.

ورفع الأقصى رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد اتحاد "الدير" عند 15 نقطة بالمركز السابع.

مباراة الأحد

وتتواصل منافسات الجولة الأحد، بلقاء شباب معن مع أهلي النصيرات في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

اتحاد القدم يوقف الحارس أبو عاصي سنة ميلادية

الموضوع التـــالي

اللون الأخضر يتفوق على الأزرق بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …