الأخبار

اتحاد القدم يوقف الحارس أبو عاصي سنة ميلادية

15 آذار / مارس 2017. الساعة 06:20 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

أبو عاصي قام بالاعتداء على أحد لاعبي خدمات رفح
أبو عاصي قام بالاعتداء على أحد لاعبي خدمات رفح
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

صادق اتحاد كرة القدم في قطاع غزة الأربعاء على قرارات لجنة الانضباط، بعد انتهاء مباريات الجولة الماضية من بطولة الدوري بدرجاته المختلفة.

وقرر الاتحاد إيقاف حارس مرمى فريق غزة الرياضي عاصم أبو عاصم سنة ميلادية من تاريخ صدور القرار، وحرمانه من المشاركة في نشاطات الاتحاد، وغرامة مالية قدرها 300 دينار، بالإضافة لحرمانه من المشاركة في المنتخبات الوطنية، بعد اعتدائه على أحد لاعبي خدمات رفح في مباراة الفريقين بالدرجة الممتازة.

كما قرر الاتحاد حرمان محمد السحار المساعد الإداري لنادي غزة الرياضي من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين، وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

وفيما يتعلق بمباراة التفاح وخدمات خانيونس في الممتازة أيضاً، تقرر لفت نظر لإدارة نادي خدمات خانيونس بعدم تكرار ما حدث من جماهيرهم خلال المباراة، وكذلك لفت نظر مشابه لإدارة نادي التفاح.

وبخصوص مباراة بيت حانون الأهلي وشباب جباليا في الدرجة الأولى، تقرر لفت نظر لإدارة نادي بيت حانون بعدم تكرار ما حدث من جماهيرهم وغرامة مالية قدرها 200 دينار.

أما مباراة الزيتون والجلاء من الأولى أيضاً، فتقرر بخصوصها إيقاف لاعب الزيتون شعبان حجازي مباراتين رسميتين، بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 100 دينار، وإيقاف زميله محمد كشكو مباراة رسمية واحدة، بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 100 دينار، وإيقاف المدير الفني لفريق الجلاء بسام أبو الصادق مباراتين رسميتين، وغرامة مالية قدرها 200 دينار.

وقرر الاتحاد بخصوص مباراة العطاء واتحاد دير البلح في الدرجة الثانية، إيقاف لاعب العطاء محمد أبو سعادة مباراة رسمية، بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

وصدرت عقوبات من الاتحاد كذلك بخصوص بطولة الناشئين، وفيما يتعلق بمباراة شباب خانيونس واتحاد خانيونس، تقرر إيقاف لاعب اتحاد خانيونس براء أبو الخير 4 مباريات رسمية، بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 200 دينار، وإيقاف محمد النجار مساعد مدرب اتحاد خانيونس مباراتين رسميتين، وغرامة مالية قدرها 200 دينار، وإيقاف إداري شباب خانيونس محمود أبو رزق مباراتين رسميتين، وعقوبة مالية قدرها 100 دينار.

وفي نفس البطولة، وبخصوص مباراة هلال غزة وخدمات جباليا، تقرر إيقاف مدرب خدمات جباليا محمود رضوان مباراتين رسميتين، وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

ومن الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم تدرس بعد نهاية مباريات كل أسبوع في الدوري التقارير الواردة من الحكام ومراقبي المباريات بحق المخالفين، لفرض العقوبات المناسبة بحقهم.

م ح

الموضوع الســـابق

سحب قرعة كأس غزة بالعاشر من أبريل المقبل

الموضوع التـــالي

خدمات "الدير" يصعد لدوري الدرجة الأولى بقطاع غزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …