الأخبار

إتاحة البث المباشر بفيسبوك من ألعاب الواقع الافتراضي

13 آذار / مارس 2017. الساعة 02:02 بتوقيت القــدس.

تقنية » تقنية

تصغير الخط تكبير الخط

تقنية - صفا

لو كنت من محبي لعب ألعاب الواقع الافتراضي، الآن بإمكانك البث المباشر بالفيديو لألعابك المفضلة ليشاهدها أصدقاءك على فيس بوك حول العالم.

قالت فيس بوك أنها بدأت بدعم ميزة البث المباشر بالفيديو على شبكتها الاجتماعية لأصحاب نظارة الواقع الافتراضي Gear VR من سامسونج. ما يعني أنه لو كنت تملك النظارة وهاتف ذكي من سامسونج يدعمها، يمكنك الآن بث ألعاب الواقع الافتراضي من أندرويد إلى فيس بوك.

دعم فيس بوك لنظارة سامسونج ليس غريباً كون الشركتين تعاونتا معاً في تطوير النظارة حيث قدمت فيس بوك الجانب البرمجي من خلال شركة أوكولوس وعملت سامسونج على التصنيع.

وللبدء بالبث المباشر كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار “Livestream to Facebook”  الذي يظهر في القائمة الرئيسية أثناء استخدام نظارة الواقع الافتراضي.

ولو كنت مستخدم فيس بوك وظهر أمامك بث مباشر من لعبة واقع افتراضي فإنك ستشاهد اللعبة من منظور الشخص الأول FPP في الواقع الفعلي ويمكنك التفاعل مع البث عبر التعليق عليه الذي سيظهر على الجانب الأيسر للمستخدم الذي يلعب مرتدياً النظارة.

تحاول فيس بوك أن تصل بميزة البث المباشر إلى كل منصة تحقق لها المزيد من السيطرة والإنتشار خاصة بعد أن أصبحت توفرها رسمياً لكافة مستخدميها منذ العام الماضي، والآن تتوفر على نظارة سامسونج للواقع الافتراضي أيضاً.

د م

الموضوع الســـابق

التقط صورة لطعامك واعرف السعرات الحرارية فوراً

الموضوع التـــالي

سامسونغ تتخلى عن قارئ البصمة بأجهزتها المستقبلية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …