الأخبار

رأسية راموس الذهبية تُعيد ريال مدريد لصدارة "الليجا"

13 آذار / مارس 2017. الساعة 12:05 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

مدريد - صفا

استعاد فريق ريال مدريد الصدارة من برشلونة، بفوزه الصعب على ضيفه ريال بيتيس بهدفين لواحد مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم بيتيس في الشوط الأول من هجمة مرتدة وصلت الكرة على إثرها إلى أنتونيو سارابيا الذي سدد كرة سهلة ارتمى عليها حارس ريال مدريد كيلور نافاس في محاولة للإمساك بها، لكن الكرة أفلتت منه بشكل غريب قبل أن تتابع طريقها نحو الشباك في الدقيقة 25.

وضغط ريال مدريد على مرمى مضيفه بغية إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول على أقل تقدير، فكان له ما أراد عن طريق رأسية من النجم كريستيانو رونالدو بالدقيقة 41، وهو الهدف 19 لرونالدو في الدوري هذا الموسم، متخلفاً وراء متصدر الهدافين ونجم برشلونة ليونيل ميسي بفارق 4 أهداف.

وفي الشوط الثاني، لم تثمر سيطرة ريال مدريد عن شيء، بيد أن بيتيس لعب ناقص الصفوف منذ الدقيقة 78 بعدما تلقى كريستيانو بيتشيني البطاقة الصفراء الثانية، الأمر الذي استغله صاحب الأرض على أكمل وجه ليسجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 81 عن طريق المتخصص بالأهداف الرأسية الثمينة سيرجيو راموس.

وكان برشلونة قد تلقى خسارة مفاجئة في وقت سابق الأحد أمام ديبورتيفو لاكورونيا بهدف لاثنين، ليتجمد رصيده عند 60 نقطة، ويفقد الصدارة لمصلحة ريال مدريد الذي ارتفع رصيده إلى 62 نقطة، علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

وسجل هدفي ديبورتيفو خوسيلو ماتو بالدقيقة 40، وأليكس برجانتينوس في الدقيقة 74، في حين أحرز هدف برشلونة لويس سواريز بالدقيقة 46، وبات رصيد ديبورتيفو 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

م ح

الموضوع الســـابق

ليفربول يقلب تأخره ويضرب بيرنلي بثنائية

الموضوع التـــالي

انفراجة قريبة في أزمة انسحاب الزمالك من الدوري

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …