الأخبار

دوري غزة الممتاز

"الأخضر" يتجاوز "العميد" ويشعل صراع القمة والقاع

11 آذار / مارس 2017. الساعة 05:38 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق خدمات رفح "الأخضر" فوزاً هاماً على نظيره غزة الرياضي "العميد" بهدفين لواحد مساء السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع 18 من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وسجل هدفي "الأخضر" أحمد اللولحي في الدقيقة السادسة، ومحمد السطري بالدقيقة 45، فيما أحرز هدف "العميد" محمد اللوح في الدقيقة 79، علماً أن الخاسر أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد فادي العراوي بالدقيقة 90 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، والحارس عاصم أبو عاصي في الدقيقة 91 بالحمراء المباشرة.

ورفع "الأخضر" رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وتجمد رصيد "العميد" عند 17 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، انفرد شباب جباليا "ثوار الشمال" بالصدارة رغم تعادله مع بيت حانون الأهلي بهدفين لمثلهما، على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وأحرز هدفي "الثوار" نادر النجار بالدقيقة 30، ويوسف سالم في الدقيقة 84، بينما سجل هدفي "الحوانين" إبراهيم أبو سيف بالدقيقة الأولى، ومصطفى شاهين بالخطأ في مرماه بالدقيقة 51، وشهد اللقاء طرد نمر المصري من بيت حانون الأهلي في الدقيقة 94 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ورفع "ثوار الشمال" رصيدهم إلى 36 نقطة في الصدارة، وبات رصيد "الحوانين" 25 نقطة بالمركز السادس، بفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات.

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

بدوره، تلقى القادسية خسارة مفاجئة أمام نظيره خدمات البريج بهدف نظيف، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ويدين البريج بفوزه إلى بهاء الدعالسة الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة الثانية، ليرفع رصيد فريقه إلى 20 نقطة في المركز التاسع "مؤقتاً"، وبفارق المواجهات المباشرة خلف جمعية الصلاح، وتوقف رصيد القادسية عند 35 نقطة بالمركز الثاني.

وحكم المباراة: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وأحمد شبير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز الأقصى على أهلي النصيرات بثلاثية مقابل هدف واحد، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل ثلاثية الأقصى عبد الرحمن أبو حسب الله، وعبد الله الحنفي، وإبراهيم أبو خطاب في الدقائق 56، و66، و74 على التوالي، فيما أحرز هدف النصيرات كرم الحلو بالدقيقة 14، علماً أن الأقصى أكمل المباراة منقوصاً من خدمات حسن جودة الذي طرد في الدقيقة 83 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الأقصى رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد أهلي النصيرات عند 16 نقطة بالمركز السادس.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الأسبوع 18 في الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء هلال غزة مع اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك في مدينة غزة، واتحاد خانيونس مع أهلي غزة في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وفي الأولى، يختتم الأسبوع بمباراة الاستقلال مع خدمات جباليا على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، والزيتون مع الجلاء على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

ويختتم الأسبوع 16 للدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" بمباراة اتحاد دير البلح مع جاره الخدمات في استاد خانيونس جنوب القطاع، والمصدر مع العودة بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

"الزعيم" يقفز للصدارة والتفاح يغادر القاع

الموضوع التـــالي

فوز هام للهلال ونقطة ثمينة للأهلي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …