الأخبار

دوري غزة الممتاز

"النشامى" يقتحمون صراع اللقب و"البحرية" يقترب من الأمان

05 آذار / مارس 2017. الساعة 05:55 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

حقق فريق شباب خانيونس "النشامى" فوزاً هاماً على ضيفه خدمات رفح "الأخضر" بهدفين لواحد مساء الأحد، على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في القطاع.

وسجل هدفي "النشامى" محمد بركات في الدقيقتين 50، و55 على التوالي، فيما أحرز هدف "الأخضر" إسلام أبو عبيدة بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 45.

ورفع الفائز رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح الثاني، ويبتعد 3 نقاط عن الصداقة المتصدر، وتجمد رصيد الخاسر عند 24 بالمركز الخامس.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

بدوره، تفوق خدمات الشاطئ "البحرية" على نظيره هلال غزة بهدف نظيف على ملعب اليرموك في مدينة غزة، سجله سليمان العبيد في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

ورفع "البحرية" رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، ويقترب من تأمين بقاءه في الدرجة الممتازة، فيما تجمد رصيد الهلال عند 18 نقطة بالمركز التاسع.

وقاد اللقاء تحكيمياً: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمد خطاب للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، تعادل جمعية الصلاح مع ضيفه الزيتون بهدفين لمثلهما، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وتقدم محمد الظاظا للزيتون في الدقيقة 34، رد عليه بلال النشاصي بهدف التعادل للصلاح بعدها بـ 3 دقائق، وعاد الظاظا ليسجل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه بالدقيقة 50، لكن قصي أبو بخيت رفض خسارة فريقه بتدوين هدف التعادل في الدقيقة 94، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الزيتون أحمد أبو خوصة بالدقيقة 98 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الزيتون رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الجلاء، أما الصلاح فوصل للنقطة 19 بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا.

وقاد اللقاء تحكيمياً: حازم الصوفي للساحة، وساعده محمد أبو شعبان، وفادي السمهوري للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

بدوره، فاز بيت لاهيا على مضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين لواحد، على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل هدفي "اللهاونة" بلال الفيري، وكرم البدي في الدقيقتين 15، و73 على الترتيب، أما هدف "الحوانين" الوحيد فأحرزه أمجد أبو عودة بالدقيقة 81.

ورفع "اللهاونة" رصيدهم إلى 21 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 24 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات.

وتكون طاقم حكام المباراة من: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده مروان خطاب، وإسلام الشخريت للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً.

مباراة الاثنين

وضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، يتقابل اتحاد دير البلح مع العطاء على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

ليفربول يعمق أزمات أرسنال وفينجر

الموضوع التـــالي

فوز معنوي لاتحاد دير البلح على العطاء

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …