الأخبار

دوري غزة الممتاز

خدمات خانيونس يشعل القاع والشجاعية و"الطواحين" حبايب

03 آذار / مارس 2017. الساعة 06:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حقق فريق خدمات خانيونس فوزاً غالياً على مضيفه أهلي غزة بهدفين لواحد مساء الجمعة، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وسجل هدفي الخدمات محمد أبو موسى في الدقيقة 64، ومحمود فحجان بالدقيقة 70 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف الأهلي عمر أبو شقرة في الدقيقة 48.

ورفع الفائز رصيده إلى 16 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير "مؤقتاً"، وبقي رصيد الأهلي 19 نقطة بالمركز الثامن "مؤقتاً".

وحكم المباراة طاقم مكون من: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإياد أبو عبيد للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

بدوره، تعادل اتحاد الشجاعية مع ضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدف لمثله على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

وتقدم هيثم النجار "للطواحين" بالدقيقة 80، وتعادل علاء عطية للشجاعية في الدقيقة 89، ليرفع الأول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، ووصل رصيد الثاني إلى 20 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف خدمات الشاطئ.

وقاد اللقاء تحكيمياً: عاهد المصري للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وإبراهيم الزعانين للخطوط، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

الأولى

وفي افتتاح مباريات الأسبوع 17 من دوري الأولى، فاز الجلاء على مضيفه خدمات جباليا بثلاثية لهدف، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية الجلاء أحمد الزعانين "هدفان" في الدقيقتين 85، و95 على التوالي، وبلال النجار بالدقيقة 67، بينما سجل هدف جباليا الوحيد معاذ أبو النصر في الدقيقة 75.

ورفع الجلاء رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث "مؤقتاً"، تجمد رصيد خدمات جباليا عند 19 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً".

وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده أمجد لقان، ورشيد حمدونة للخطوط، ويوسف فياض رابعاً.

بدوره، تعادل خدمات البريج مع جاره خدمات النصيرات بدون أهداف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليرفع البريج رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر، ووصل رصيد النصيرات إلى 24 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي.

وتكون طاقم حكام المباراة من: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع 15 من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، فاز جماعي رفح على الأقصى بثلاثية لهدفين، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية الجماعي عمرو موسى "هدفان" في الدقيقتين 25، 45 على الترتيب، ومحمد عبد الحميد موسى بالدقيقة 70، بينما أحرز هدفي الأقصى عبد الله إسماعيل في الدقيقتين 71، و91 توالياً.

وبات رصيد الجماعي 20 نقطة في المركز الرابع ، وتجمد رصيد الأقصى عند 21 نقطة بالمركز الثالث.

بدوره، قفز العودة إلى الصدارة بعد فوزه على شباب معن بثلاثية مقابل هدفين على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز ثلاثية العودة حمدان البيوك "هدفان" بالدقيقتين 54، 64 من ركلة جزاء على التوالي، وأحمد سهمود في الدقيقة 24، أما هدفي معن فسجلهما تامر مكرم بالدقيقتين 11، و30 من ركلة جزاء على الترتيب.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع السبت في الممتازة، بلقاء شباب رفح مع التفاح على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وغزة الرياضي مع الصداقة بملعب اليرموك في مدينة غزة.

وفي الدرجة الأولى، يتقابل شباب جباليا مع القادسية في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وخدمات المغازي مع الاستقلال بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وتشهد الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، مباراة معادة تجمع الرضوان والمجمع الإسلامي في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

م ح

الموضوع الســـابق

عودة وفد فلسطين المشارك بدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

الموضوع التـــالي

هلال القدس يسقط مجدداً أمام أهلي الخليل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …