الأخبار

الدوري الإسباني

ريال مدريد يسحب "الغواصات الصفراء" إلى قعر المحيط

26 شباط / فبراير 2017. الساعة 11:57 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

فياريال - صفا

عاد فريق ريال مدريد من بعيد، وقلب تخلفه بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين على فياريال بثلاثية لهدفين مساء الأحد، على ملعب "لا سيراميكا" في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يباغت فياريال خصمه بهدفين حملا توقيع مانو تريجيروس في الدقيقة 50، وسيدريك باكامبو بالدقيقة 56، وأحرز جاريث بيل هدف الريال الأول في الدقيقة 64 من كرة رأسية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل منطقة جزاء فياريال نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح بالدقيقة 74.

ومن كرة قطعها البديل إيسكو من منتصف الملعب، وصلت الكرة إلى الظهير الأيسر مارسيلو الذي رفع عرضية مميزة قابها البديل الآخر ألفارو موراتا في المرمى بالدقيقة 84.

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا التعادل إلى 55 نقطة، واستعاد الصدارة من برشلونة الفائز بدوره على أتلتيكو مدريد ورافعاً رصيده إلى 54 نقطة، أما فياريال فبقي سادساً برصيد 39 نقطة، لتتقلص آماله في المنافسة على أحد المقاعد الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة انتزع 3 نقاط ثمينة، بفوز صعب ومستحق خارج أرضه على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "فيسنتي كالديرون".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يفتتح برشلونة أهداف اللقاء عبر رافينيا ألكانتارا، الذي تابع كرة ضالة داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك في الدقيقة 64.

ولكن "البارسا" لم يهنأ بهذا الهدف سوى لست دقائق فقط، حيث تعادل أصحاب الأرض بهدف من ركلة حرة ارتقى لها دييجو جودين برأسه بالدقيقة 70، ليسجل الهدف الثاني له هذا الموسم.

وفي الدقيقة 87، وسط ضغط هجومي مكثف لبرشلونة لعب لويس سواريز كرة إلى ليونيل ميسي، الذي سدد في جسد سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد، قبل أن يتابعها النجم الأرجنتيني مجددًا بقدمه في المرمى، مسجلاً الهدف الثاني ورقم 20 له في "الليجا".

وتجمد رصيد الفريق المدريدي عند 45 نقطة في المركز الرابع، بعدما تلقى خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم.

#الدوري الإسباني #ريال مدريد #فياريال

م ح

الموضوع الســـابق

مانشستر يونايتد بطلاً لكأس الرابطة الإنجليزية

الموضوع التـــالي

الزمالك يعبر الحرس ويضرب موعدًا مع الطلائع


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل