الأخبار

دوري غزة الممتاز

أهلي غزة يهزم "الزعيم" ويقدم هدية ثمينة للصداقة

26 شباط / فبراير 2017. الساعة 05:41 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

حقق فريق أهلي غزة فوزاً خارجياً هاماً على نظيره شباب رفح "الزعيم" بهدف نظيف مساء الأحد، على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في القطاع.

ويدين الأهلي بفوزه إلى عمر أبو شقرة الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع "مؤقتاً"، وتجمد رصيد "الزعيم" عند 26 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام شباب خانيونس، ومتأخراً بـ 5 نقاط خلف المتصدر الصداقة.

وحكم المباراة طاقم مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده خالد بدير، وأمجد لقان للخطوط، والدولي فاز عمران رابعاً.

الأولى

وفي اختتام مباريات الأسبوع 16 من دوري الأولى، فرّط الجلاء بفوز كان في المتناول، بعدما تعادل مع ضيفه خدمات المغازي بثلاثية لمثلها، على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وأحرز ثلاثية الجلاء محمود الطلاع "هدفان" في الدقيقتين 13، و49 من ركلتي جزاء، وسفيان كريزم بالدقيقة 15، بينما سجل ثلاثية المغازي حاتم أبو عمرة في الدقيقة 31، ومهند الللي بالدقيقة 66، وطارق العطار في الدقيقة 69، وشهدت المباراة طرد أحمد بن سعيد المتواجد على دكة البدلاء بالدقيقة 30، وأشرف السميري في الدقيقة 49 من خدمات المغازي.

ورفع الجلاء رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات، وأصبح رصيد المغازي 14 نقطة بالمركز 11 وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال.

وقاد اللقاء تحكيمياً: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده محمد اليازجي، وفادي السمهوري للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

بدوره، حقق خدمات البريج انتصاراً ثميناً على جمعية الصلاح بهدف نظيف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل رامي الطريفي هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 15، علماً ان الصلاح أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 89 سددها محمد تمراز وتصدى لها مصطفى داوود حارس البريج.

وبهذه النتيجة، يرفع خدمات البريج رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد جمعية الصلاح عند 18 نقطة بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا.

وتكون طاقم حكام المباراة من: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

الثانية

وأجبر جماعي رفح نظيره خدمات دير البلح على التعادل بهدفين لمثلهما، على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، في أخر مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب".

وسجل هدفي الجماعي عمرو موسى في الدقيقة 21، ومحمد عبد الحميد موسى بالدقيقة 50، بينما أحرز هدفي خدمات "الدير" رائد غنام في الدقيقة 51، ومحمد زعرب بالدقيقة 82.

وبات رصيد خدمات "الدير" 27 نقطة في الصدارة، ووصل رصيد الجماعي إلى 17 نقطة بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف شباب معن.

مباراة الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع السادس عشر من الدرجة الممتازة الاثنين، بلقاء خدمات خانيونس مع اتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

شباب الخليل يحسم "ديربي" دورا بثنائية

الموضوع التـــالي

الشجاعية يستعيد بريقه برباعية أمام خدمات خانيونس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …