الأخبار

فوزان لقطبي جباليا في دوري الدرجة الأولى

25 شباط / فبراير 2017. الساعة 06:19 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

النصيرات - صفا

تفوق فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" على مضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدفين نظيفين مساء السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدفي "الثوار" نادر النجار في الدقيقة 48، ولباد الأخرس بالدقيقة 80، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف القادسية، وبقي رصيد "الغواصات" 23 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً".

وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

بدوره، حقق خدمات جباليا انتصارا غالياً على الزيتون بهدف دون مقابل، على ملعب فلسطين في مدينة غزة.

ويدين خدمات جباليا بفوزه إلى معاذ أبو النصر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39، ليصل رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع "مؤقتاً"، وتوقف رصيد الزيتون عند 25 نقطة بالمركز الثالث "مؤقتاً".

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده إسلام الشخريت، ومروان خطاب للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تفوق نماء على الجزيرة بهدفين لواحد، على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وأحرز هدفي نماء محمد أبو حشيش، ومحمد عبد ربه في الدقيقتين العاشرة، و51 على التوالي، وسجل هدف الجزيرة هاشم برغوث بالدقيقة 45، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الجزيرة محمود طافش بالحمراء المباشرة في الدقيقة 52 من دكة البدلاء.

ورفع نماء رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد الجزيرة عند 9 نقاط بالمركز السادس.

وضمن مباريات الأسبوع 14 من فرع "الوسطى والجنوب"، تعادل العطاء مع أهلي النصيرات بهدف لمثله، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل للعطاء محمد أبو ريدة في الدقيقة 78، ولأهلي النصيرات كرم الحلو بالدقيقة 88، علماً أن بلال رمضان أهدر ركلة جزاء لأهلي النصيرات في الدقيقة 32.

وبهذه النتيجة، رفع أهلي النصيرات رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً"، ووصل رصيد العطاء إلى 15 نقطة بالمركز السابع.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الدرجة الأولى الأحد، بلقاء جمعية الصلاح مع خدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والجلاء مع خدمات المغازي بملعب فلسطين في مدينة غزة.

أما في الدرجة الثانية، يلعب في فرع "الوسطى والجنوب" خدمات دير البلح مع جماعي رفح بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

"الأخضر" والصداقة يتقاسمان النقاط والتفاح حبايب مع "العميد"

الموضوع التـــالي

شباب الخليل يحسم "ديربي" دورا بثنائية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …