الأخبار

دوري الدرجة الأولى

فوزان خارجيان للقادسية وبيت حانون الأهلي

24 شباط / فبراير 2017. الساعة 06:22 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

القادسية فاز على بيت لاهيا بهدف نظيف
القادسية فاز على بيت لاهيا بهدف نظيف
تصغير الخط تكبير الخط

بيت لاهيا - صفا

تفوق فريق القادسية المتصدر على مضيفه بيت لاهيا بهدف نظيف مساء الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

ويدين القادسية بفوزه إلى لاعبه أحمد العمواسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول، ويبقى رصيد "اللهاونة" 18 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف أمام جمعية الصلاح.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ونادر أبو هجرس للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

بدوره، انتصر بيت حانون الأهلي على الاستقلال بهدفين دون مقابل، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدفي "الحوانين" إبراهيم الشنباري في الدقيقة 26، ويوسف مصلح بالدقيقة 45، ليرفع "الحوانين" رصيدهم إلى 24 في المركز الرابع "مؤقتاً"، وتوقف رصيد الاستقلال عند 14 نقطة بالمركز العاشر "مؤقتاً".

وقاد اللقاء تحكيمياً: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده خالد بدير، ومحمد أبو شعبان للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

 

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تفوق بيت حانون الرياضي على ضيفه المشتل بهدفين نظيفين، على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وأحرز هدفي بيت حانون عماد السماعنة، وإبراهيم كلوب في الدقيقتين 13، و50 على التوالي، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب المشتل أحمد أبو الريش بالحمراء المباشرة بالدقيقة 84.

ورفع بيت حانون رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد المشتل عند 18 نقطة بالمركز الثالث.

وفي لقاء أخر، فاز المجمع الإسلامي على الرضوان بهدف دون مقابل، على ملعب نماء شمال القطاع، سجله عبد الله نسمان في الدقيقة 102 برأسية، ليرتفع رصيد المجمع إلى 25 نقطة في الصدارة، وبقي الرضوان برصيد 11 نقطة بالمركز الرابع.

وفي افتتاح مباريات الأسبوع 14 من فرع "الوسطى والجنوب"، تعادل العودة مع الأقصى بهدف لمثله، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل للعودة عدنان الفرا في الدقيقة 33، وللأقصى مهند مصلح بالدقيقة 66، ليرفع العودة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني، ووصل رصيد الأقصى إلى 21 نقطة بالمركز الثالث.

أما شباب معن فاكتسح المصدر بسداسية لهدف، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، ليعلن عن هبط المصدر رسمياً للدرجة الثالثة.

وسجل سداسية معن تامر مكرم "خماسية"، وأحمد اللحام، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للمصدر يونس المصدر، وأهدر زميله خليل عوض ركلة جزاء.

ورفع معن رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وتجمد رصيد المصدر عند نقطة وحيدة بالمركز التاسع والأخير.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الدرجة الأولى السبت، بلقاء خدمات النصيرات مع شباب جباليا على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والزيتون مع خدمات جباليا بملعب فلسطين في مدينة غزة.

أما في الدرجة الثانية، يلعب في فرع "غزة والشمال" الجزيرة مع نماء على ملعب بيت حانون شمال القطاع، وبفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل العطاء مع اهلي النصيرات بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

فوز خارجي للنشامى وتعادل "البحرية" مع "الطواحين"

الموضوع التـــالي

فوزان لهلال القدس وأهلي الخليل بالمحترفين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …