الأخبار

دوري الدرجة الأولى

تعثر الجلاء والقادسية بالتعادل وخدمات جباليا يهزم "الحوانين"

03 شباط / فبراير 2017. الساعة 06:15 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل فريق الجلاء مع ضيفه القادسية بدون أهداف مساء الجمعة، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

 

وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للقادسية عبر طارق العايدي، سددها في الدقيقة 36 وتصدى لها حارس الجلاء إسماعيل عبدو.

 

ورفع الجلاء رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبات رصيد القادسية 30 نقطة بالمركز الأول والصدارة "مؤقتاً"

 

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده محمد خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

بدوره، حقق خدمات جباليا انتصاراً غالياً على بيت حانون الأهلي بهدف نظيف، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

 

ويدين خدمات جباليا بفوزه إلى لاعبه شادي بصلة الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 45، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن, ويبقى رصيد "الحوانين" عند 20 نقطة بالمركز الخامس "مؤقتاً".

 

وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وأحمد شبير للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

 

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، فاز المشتل على الجزيرة بهدفين لواحد، على ملعب نماء شمال القطاع.

 

وأحرز هدفي المشتل هشام إسليم في الدقيقة 30، ومحمود الهليس بالدقيقة 54، أما هدف الجزيرة الوحيد فسجله أكرم الحديدي في الدقيقة الخامسة، ليرتفع رصيد المشتل إلى 17 نقطة، ويقفز للصدارة "مؤقتاً"، وتجمد رصيد الجزيرة عند 9 نقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام نماء.

 

وضمن مباريات الأسبوع 12 من فرع "الوسطى والجنوب"، تعادل الأقصى مع شباب معن بدون أهداف على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

 

وحصل الأقصى على نقطته 17 في البطولة، ليبقى في المركز الثالث، ووصل رصيد شباب معن إلى 14 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام العطاء.

 

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع 14 في الدرجة الأولى السبت، حيث يلعب خدمات البريج مع شباب جباليا على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والزيتون مع خدمات المغازي على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

 

وفي الدرجة الثانية، يلعب الرضوان مع بيت حانون الرياضي في فرع "غزة والشمال" على ملعب التفاح بمدينة غزة، وفي فرع "الوسطى والجنوب" يلتقي خدمات دير البلح مع المصدر في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الجلاء #القادسية

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل في "ديربي" خانيونس و"العميد" يواصل الصحوة

الموضوع التـــالي

ثقافي طولكرم يتعثر أمام واد النيص في دوري المحترفين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل