الأخبار

دوري الدرجة الأولى

تعثر "الثوار" والصلاح يخطف نقطة من الجلاء

15 كانون ثاني / يناير 2017. الساعة 06:20 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

بيت لاهيا - صفا

فاز فريق بيت لاهيا على مضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بهدفين نظيفين مساء السبت، على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في ختام منافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

ويدين "اللهاونة" بفوزهم إلى خضر السالمي، وتحسين الحبل اللذين سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين الثالثة، و94 على التوالي، ليرتفع رصيده الفائز إلى 17 نقطة في المركز السادس، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، وتوقف رصيد "ثوار الشمال" عند 25 نقطة بالمركز الثاني.

وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وأمجد لقان للخطوط، والدولي عارف الجمل رابعاً.

بدوره، تعادل جمعية الصلاح مع ضيفه الجلاء بهدف لمثله، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، علماً أن الجلاء كان المبادر بالتسجيل عبر محمود أحمد البحيصي بالدقيقة 23، قبل أن يتعادل جلال العطار للصلاح في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، بات رصيد الصلاح 11 نقطة في المركز العاشر، وأصبح رصيد الجلاء 19 نقطة بالمركز الرابع.

وقاد اللقاء تحكيمياً: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد فريد الزعانين، ومحمد اليازجي للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

الثانية

وفي أخر مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تعادل اتحاد جباليا مع بيت حانون الرياضي بدون أهداف على ملعب نماء شمال القطاع، في مباراة شهدت طرد لاعب اتحاد جباليا محمد أبو زيد في الدقيقة 27 بالحمراء المباشرة.

ورفع اتحاد جباليا رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع والأخير، ووصل رصيد "الحوانين" إلى 14 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف المشتل.

أما في الأسبوع العاشر من فرع "الوسطى والجنوب"، ففاز اتحاد دير البلح على المصدر بهدف نظيف على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد فادي الزير بالدقيقة 17، وطرد لاعب المصدر فادي السعايدة في الدقيقة 87 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورغم الفوز، بقي اتحاد "الدير" في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، وجماعي رفح على الترتيب، أما المصدر فبقي بلا رصيد من النقاط بالمركز التاسع والأخير.

مباراة الاثنين

ويختتم الأسبوع العاشر من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" الاثنين، بلقاء أهلي النصيرات مع العودة على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع. 

#دوري الدرجة الأولى #شباب جباليا #جمعية الصلاح #الجلاء

م ح

الموضوع الســـابق

تعادل "الزعيم" مع "الطواحين" وفوز ثمين للأهلي

الموضوع التـــالي

العودة يقفز لصدارة دوري الدرجة الثانية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل