الأخبار

سامسونج تُعلن عن حاسوب All-in-One مع مُكبّر صوت مُدمج

11 كانون ثاني / يناير 2017. الساعة 11:32 بتوقيت القــدس.

تقنية » تقنية

تصغير الخط تكبير الخط

دبي - صفا

يبدو أنّ شركة سامسونج لم تكتفي بحواسيبها المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، أو حواسيب كروم بوك التي تعمل بنظام قوقل كروم، وقررت الدخول إلى فئة جديدة كليًا هي فئة الكل-في-واحد عبر حاسوب جديد باسم All-in-One.

من الاسم يتضح جليًا أنّ الشركة الكورية لا تنوي الابتكار في اسم الجهاز الذي يُعبّر عن الوظيفة بشكل مباشر، لكنّه على أي حال يعمل بنظام تشغيل ويندوز، ويأتي مع تصميم خارجي غريب بعض الشيء.

وستأتي الشاشة مُدمجة مع مُكبّر صوت يحتوي على المكونات الداخلية المُخصصة للحوسبة على الجهاز مثل المعالج والذاكرة العشوائية وغيرها.

ويأتي Samsung All-in-One مع شاشة مقاس 24″ بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل وتعمل باللمس كما يُمكن تعديل ارتفاعها حسب راحة المستخدم، وبالنسبة للمكونات الداخلية فهي تشمل معالج Intel Core i5-7400T بسرعة 2.4 جيجا هرتز، واختيارك ما بين 8 / 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 1 تيرابايت من نوع HDD، وصرّحت سامسونج أنّ المكونات الداخلية قابلة للتغيير.

هذا ولم تكشف الشركة الكورية بعد عن السعر أو تاريخ الإطلاق، لكنها كشفت عن ميزة أخرى جديدة في هذا الحاسوب، حيث تعمل السماعة المدمجة حتى عند إيقاف تشغيل الحاسوب، ويُمكن من خلالها الاستماع للموسيقى عبر البلوتوث.

د م/ط ع

الموضوع الســـابق

5 أدوات لتحليل قنوات التواصل الاجتماعي

الموضوع التـــالي

"إتش تي سي" يحاكي "آيفون"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …